عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المصريين الأحرار يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه الساحق في ماراثون الانتخابات الرئاسية

رئيس  حزب المصريين
رئيس حزب المصريين الأحرار

هنأ حزب المصريين الأحراربرئاسة الدكتورعصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه الساحق في ماراثون الانتخابات الرئاسية والتي جاءت تعبيرًا جليا عن محبة واعتزاز الشعب بالقائد والزعيم.

حزب المصريين الأحرار يوجه التحية والاعتزاز إلي شعب مصر العظيم 

ووجه حزب المصريين الأحرار التحية والاعتزاز إلي شعب مصر العظيم الذى استطاع ان يُثبت دومًا أنه المٌعلم والبطل وصائب الأختيار والذى سّطر ملحمة جديدة تُضاف للسجلات الحافلة بالانتصارات، حيث وقف الملايين امام صناديق الأقتراع ليقول في اقتراع ديمقراطي أن السيسي وحده صوت الشعب عابر الحدود ونبراسًا علي عزة وشموخ واصالة دولة الحضارة.

اصطف الجميع على قلب رجل واحدًا

وأوضح الحزب ، أنه ووسط اجواء وطنية يعلوها احتفال المصريين في ربوع الجمهورية من أسوان وحتي السلوم بالفوز الساحق والمؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة جديدة واصطف الجميع على قلب رجل واحدًا وطريق واضح مهدها 30 يونيو المجيدة وامتداها وثمارها الجمهورية الجديدة بطلها الشعب المصري وقائدها رئيسًا مخلصًا لبلاده وشعبه.

 نتائج الاستحقاق الدستوري تجسد عمليَا تمسك الشعب بالقيادة

وأكد حزب المصريين الأحرار، أن نتائج الاستحقاق الدستوري يجسد عمليَا تمسك الشعب بالقيادة حتي يواصل بنيان دولة قوية علي أساس الكفاح والنجاح والحماية والبناء ولاتعرف المواربة أو الخذلان؛ وإصرار الشعب علي اجتياز الصعاب مع رجل المرحلة صاحب السمات والمواصفات التي تعبر ببلادنا إلي بر الأمان .

واختتم الحزب: "نعاهدكم بأن نظل دوماً خلفكم، متمنيًا لمصر الخير والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة، مؤيدين لسياستكم التى نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر إلى الأمام، لتتبوء المكانة اللائقة قائدة في المنطقة وبوابة للقارة الافريقية وحصن لكل اشقائها، وفقكم لله وأعانكم على قيادة مصر، ومتعكم بموفور الصحة والعافية".

وقد أخطرت الهيئة الوطنية للانتخابات، مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة تبدأ في 3 أبريل  2024، وذلك  تنسيقا لأداء اليمين الدستورية.

أداء الرئيس الجديد اليمين الدستورية أمام البرلمان

المادة 144 نصت  على أن يشترط أن يؤدي رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين الآتية "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه" ويكون أداء اليمين أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا فى حالة عدم وجود مجلس النواب.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي