عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسيرة حاشدة بالسيارات في الدقهلية احتفالا بفوز الرئيس السيسي

الدقهلية
الدقهلية

خرجت مئات السيارات في محافظة الدقهلية في مسيرة حاشدة احتفالا بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة تمتد حتى 6 سنوات قادمة.

تحيا مصر

أعلام أبناء محافظة الدقهلية ترفرف في الشوارع احتفالا بفوز الرئيس السيسي

وقد خرج الكثير من أبناء محافظة الدقهلية بسياراتهم في مسيرة حاشدة، وترفرف عليها الأعلام المصرية، فوق السيارات، تعبيرا عن فرحتهم بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة تمتد حتى 2030، بعد فوزه بـ أكبر نسبة تصويت في الانتخابات الرئاسية التي انتهت الأسبوع الماضي، كما خرجت صور الرئيس السيسي من داخل السيارات التي دابت شوارع محافظة الدقهلية، تعبيرا عن دعمهم لـ الرئيس السيسي في الفترة الرئاسية القادمة، و تعالت أصوات السيارات وسط الشوارع تعبيرا عن الفرحة العارمة.

مستقبل وطن ينظم مسيرة حاشدة بـ الدقهلية

كما خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها العديد من أبناء محافظة الدقهلية، كان قد نظمها حزب مستقبل وطن وسط فرحة عارمة، مرددين هتافات دعم وتأييد للرئيس السيسي بعد فوزه بـ فترة رئاسية جديدة في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، و قد دابت المسيرة كل شوارع محافظة الدقهلية تعبيرا عن دعم السيسي في الفترة الرئاسية القادمة، و هو نفس الموقف الذي ظهر به أبناء محافظة الدقهلية خلال الانتخابات التي انطلقت في 10 ديسمبر الجاري وانتهت في 12 ديسمبر.

" src="">

حصول الرئيس السيسي على أعلى نسبة تصويت 

هذا وقد خرجت المسيرات الحاشدة في محافظة الدقهلية عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة، عقب حصوله على أعلى نسبة أصوات بلغت أ 39 مليون 702 ألف 451 صوتا بنسبة 89.6 من إجمالي الأصوات الصحيحة التي أدلت بصوتها والبالغ عددهم 44 مليون 777 ألف 668 ناخبا، بنسبة مشاركة وصلت إلى 66.8%.

وكان الرئيس السيسي قد ألقى كلمة عقب انتهاء الهيئة الوطنية العليا من إعلانها نتيجة الانتخابات الرئاسية و فوز الرئيس السيسي بنسية 89.6%، أكد خلاله على أنه دائما بجانب الشعب المصري متمنيا أن يعينه الله على تكملة المسيرة القادمة بـ مساعدة أبناء الشعب المصري العظيم. 

تابع موقع تحيا مصر علي