عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بعد فوزه بولاية رئاسية جديدة..ويؤكد: نتائج العملية الانتخابية جاءت مبهرة

النائب محمود منصور
النائب محمود منصور

هنأ النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بولاية رئاسية جديدة، مشيرًا  أن الانتخابات الرئاسية أسدلت ستائرها بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن نتيجة الانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي برئاسة الجمهورية. 

 نتائج العملية الانتخابية جاءت مبهرة في حادثة لم تحدث من قبل

وأوضح عضو مجالس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن نتائج العملية الانتخابية جاءت مبهرة في حادثة لم تحدث من قبل، فقد جاء طبقا للنتائج المعلنة من الهيئة العليا للانتخابات أن من أدلوا بأصواتهم حوالي 45 مليون ناخب. 

وأشار منصور، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حصل على ما يقارب من 40 مليون صوتًا، مؤكدًا ان هذا يدل على وعي الشعب المصري، الذي لم ينساق وراء الدعوات التي كانت تنادي بأن الانتخابات محسومة ولا داعي للحضور فالرئيس ناحج ناجج. 

 الشعب المصري أعطي درسًا للعالم كله 

وأكد، أن الشعب المصري أعطي درسًا للعالم كله وخرج رغم كل هذه الدعوات من أجل مصر، واختار من يصلح أن يمثله في الفترة القادمة في انتخابات تمت علي مرئي ومسمع من العالم كله، وبمراقبه دولية ومحلية، والجميع أشاد بسير العملية الانتخابيه ومدى الشفافيه والحيادية وتحت إشراف قضائي كامل، مشيرًا أن قضاة مصر أثبتوا  أنهم على قدر كبير من الشفافية والحيادية، ولم ترصد أي جهه أي تجاوز في أي من اللجان في جمع محافظات مصر، وفي ظل وجود أمني يشهد له القاصي والداني من تحضر الشرطة المصرية، وأن الشرطة استعادت عافيتها وقدرتها على حماية أمن مصر الداخلي. 

النائب محمود منصور يتقدم بالشكر إلى جميع طوائف الشعب المصري

وتقدم النائب محمود منصور، بالشكر إلى جميع طوائف الشعب المصري لمشاركته الغير مسبوقة في العملية الانتخابية، ذاكرًا أن الرئيس السيسي حبيب الملايين. 

وأكد، أن نسبة كبيرة من الشباب شاركت في العملية الانتخابية، وأيضا ذوي الهمم، ورجال الدين من  مسلمين وأقباط، شيوخ ورجال وسيدات، في الداخل والخارج بعثوا برسالة للعالم بأن مصر خط أحمر. 

عضو مجلس الشيوخ يوجه الشكر والتقدير للمرشحين الثلاثة

ووجه النائب محمود منصور، الشكر والتقدير للمرشحين الثلاثة، فقد أبلوا بلاءا حسنا وكانت حملاتهم تتسم بالتحضر والرقي.

كما توجه بالشكر إلى حزب مستقبل وطن بقياداته التي اتسمت بالخبرة واستطاعت بكوادرها على مستوي الجمهوريه في كل قريه ومركز ومحافظة على توعية الناخبين وحثهم على المشارك الفعالة من خلال ندوات تثقيفيه ومبادرات كلها كانت تصب في مصلحة المواطن المصري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي