عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة محمد إمام وياسمين صبري.. موعد عرض فيلم أبو نسب في السينمات

موعد عرض فيلم أبو
موعد عرض فيلم أبو نسب

موعد عرض فيلم أبو نسب .. يبحث عدد كبير من محبي النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري عن موعد عرض فيلم أبو نسب الذي تم تأجيله العديد من المرات بسبب عدم الانتهاء من تحضيره، ولكن تم الإعلان عن موعد عرض فيلم أبو نسب بشكل نهائي.

تحيا مصر 

موعد عرض فيلم أبو نسب 

وقرر صناع العمل الكشف عن موعد عرض فيلم أبو نسب والذي من المقرر أن ينطلق في السينمات المصرية بداية من يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري، بينما ينطلق في سينمات الوطن العربي في 28 ديسمبر، ومن المتوقع أن يشهد عرض فيلم أبو نسب نخبة من نجوم وصناع العمل واصدقائهم من الوسط الفني.

تفاصيل فيلم أبو نسب 

ويعد فيلم أبو نسب من بطولة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول طبيب اطفال يقع في حب لايف كوتش، وتدور بينهم العديد من المواقف الكوميدية الشيقة والممتعة، حيث يعرف محمد إمام بخفة الظل كوالده عادل إمام الذي يغيب عن الساحة الفنية منذ فترة ليستكمل ابنه محمد مسيرة نجاحاته.

وظهر خلال الإعلان التشويقي لفيلم أبو نسب الفنان محمد إمام الذي يقع في حب ياسمين صبري وتتوج تلك القصة بالزواج، ومن ثم وفي ليلة فرحهم يكتشف بأن والدها رئيس عصابة ليدخل أمام في دائرة مغامرات ممزوجة بالأكشن والكوميديا.

محمد إمام عن فيلم أبو نسب: أحلى عمل عملته

وكان قد تحدث محمد إمام عن فيلم أبو نسب، معربا عن سعادته البالغة من انتهاء تصوير العمل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  الفيديوهات انستجرام: ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

بينما أعربت الفنانة ياسمين صبري عن شدة سعادتها بالتعاون مع محمد إمام ورامي إمام موجهة الشكر والتقدير لوالدتهم على تربية أبناءها من الزعيم عادل إمام، مشيرا إلى أنها تحدثت مع الزعيم عبر الهاتف لكنها لم تلتقي معه وتتمنى لقاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي