عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج: دخلت في حالة حزن وغضب للي بيحصل في غزة ونفسي اعمل حاجة عنهم ومعايا ورق

محمد فراج
محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج، عن تأثره الشديد بالقضية الفلسطينية والأحداث التي عاشتها غزة مؤخراً، وذلك في تصريحات لزهرة رامي، عبر راديو إنرجي 92.1، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الاستثنائية والتي تحمل الرقم 6.

تحيا مصر 

محمد فراج: عايز اعمل حاجة عن اللي بيحصل في غزة 

وقال محمد فراج: "أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، واصبح لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عن ما يحدث، وهذا ماحدث بالفعل، ومعايا ورق لعمل ما"- ولم يكشف المزيد عنه.

وأشار محمد فراج، إلى شهادات  بالنسخة الحالية من مهرجان الجونة والتي تأتي في ظروف استثنائية، وما يحمله من دعم للقضية الفلسطينية، قائلاً: "مبسوط ببرنامج المهرجان وفعاليته وما يهدف له، كل الشكر والتقدير لمهرجان الجونة في اصرارها على اكمال الدورة الحالية رغم كافة الظروف". 

محمد فراج في مسلسل بطن الحوت 

وكان قد تألق محمد فراج في مسلسل بطن الحوت الذي تم عرضه مؤخرا على منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم باسم سمرة، والفنانة بسمة، وأسماء أبو اليزيد، والفنان الكبير عبد العزيز مخيون، والنجم عصام عمر، والفنان يوسف عثمان.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت في 15 حلقة فقط، وكان من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023 ولكن لعدم الانتهاء من تصوير المسلسل أعلن مخرج العمل تأجيله إلى رمضان المقبل 2024، ولكن تفاجيء العديد بعرضه في الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية.

قصة مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج 

وترصد قصة مسلسل بطن الحوت صراع بين شقيقين من خلال ضياء العمري "محمد فراج"، والفنان باسم سمرة والذي يجسد شخصية هلال العمري الابن الأصغر لأفراح وهي الفنانة سماح أنور، أي صراع بين الخير والشر وهو قصة مشابه إلى قصة هابيل وقابيل.

وتعرض العمل لأزمة شديدة بعد ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أولى أحداث العمل، ليصدر نقيب المهن التمثيلة قرار بتغريم الشركة المنتجة مليون جنيها ومنع التعامل مع مخرج العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي