عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عاطف علم الدين يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية: دليل على ثقة الشعب في قائده

النائب عاطف علم الدين
النائب عاطف علم الدين

قال النائب عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، أن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بمثابة يوم تاريخي فى حياة الشعب المصري، مشيرًا أن الشعب المصري  تحمل المسئولية ومارس حقة الدستورى فى استحقاق رئاسي هام. 

الشعب المصري قادر على اختيار قائده

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري اصطف صفًا واحدًا ليثبت للعالم اجمع أنه قادر وبإرادة مصرية على اختيار قائده.

 مشاركة ما يقرب من 66% من الناخبين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين نسبة غير مسبوقة

وأكد النائب علم الدين في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن مشاركة ما يقرب من 66% من الناخبين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين هي نسبة غير مسبوقة ولم تحدث من قبل مما يعبر عن وعي الشعب المصرى بمختلف فئاته. 

فوز الرئيس السيسي بمثابة انتصار كبير لمصر والمصريين

وأشار علم الدين، أن فوز الرئيس السيسي بفتره رئاسة ثالثة بنسبة تجاوزت ال ٨٩٪ بمثابة انتصار كبير لمصر والمصريين، ورسالة موجهه الى كل دول العالم أجمع أن مصر اختارت رئيسها وتقف خلفه وتدعمه وتؤيده وتناصره وتفوضه فى اتخاذ ما هو لازم من قرارات وتدبيرات لحفظ الأمن القومى المصري، خاصة وأن مصر تواجة الكثير من التحديات سواء كانت تحديات داخلية تتمثل فى المشاكل الاقتصادية، وتحديات خارجية ناتجة عن الأحداث الجارية والمحيطة بنا من كل جانب. 

الشعب المصرى يتطلع لحقبة جديدة من النجاحات والإنجازات

وأضاف، أن الشعب المصرى يتطلع لحقبة جديدة من النجاحات والإنجازات، موضحًا أن القيادة السياسية تعد لها من الآن بضرورة تكليف وزراء متخصصين لتجاوز الأزمات الاقتصادية التى نمر بها والتى نتجت عن مشاكل دولية محيطة بنا. 

وأشاد النائب عاطف علم الدين، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا أن الرئيس أكد ادراكه بأن البطل في مواجهة هذه التحديات هو المواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وعنفه، وتحمل الإصلاح الاقتصادي وآثاره، وواجه الأزمات بثبـات ووعـي وحكمـة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي ينتظره العديد من الملفات الاقتصادية، والتي من أهمها تحسين وضع الجنيه، وحمايته من التعويم، وسداد مستحقات مصر خلال السنوات المقبلة بانتظام، والتفاوض مع صندوق النقد الدولي لاستكمال برنامج الإصلاح، وتوطين الصناعة، وزيادة الصادرات، ودعم القطاعات الانتاجية والسياحة، وجذب الاستثمار، ومواجهة التضخم، وارتفاع الأسعار، وتحقيق الأمن الغذائي.

وتابع: "نأمل بحدوث انفراجة اقتصادية تحد من الارتفاع الكبير لمعدلات التضخم وتساهم في زيادة النقد الأجنبي وتحسن وضع الجنيه المصري، حيث أن نقص العملة الصعبة أثر بشكل سلبي على كثير من أصحاب الصناعات التي يتم استيراد المواد الخام لها من الخارج". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي