عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احنا بتوع كله.. أحمد العوضي يطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم الإسكندراني| فيديو

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن الإعلان الرسمي لفيلم الإسكندراني، الذي من المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

الإعلان الرسمي لفيلم الإسكندراني

وساد على الإعلان الرسمي لفيلم الإسكندراني جو الأكشن، والروح الشعبية، ممزوجة ببعض الرومانسية التي جمعت بين الفنان أحمد العوضي، والفنانة زينة، وعلق العوضي على الإعلان قائلًا: بكر الإسكندراني حضر، احنا بتوع كله ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير، و11 في دول الخليج.

تفاصيل فيلم الإسكندراني 

يعد فيلم الإسكندراني أولى بطولات أحمد العوضي السينمائية حيث يقدم شخصية بكر الذي يمر بالعديد من المغامرات والأزمات في إيطاليا والإسكندرية في إطار شعبي أكشن، ويشاركه البطولة كل من زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل،  تسنيم مطرز.

وفيلم الإسكندراني من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي، بالشراكة مع روتانا استديو، وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ووضع المخرج خالد يوسف لها رؤية درامية معاصرة لتتناسب مع الوقت الحالي.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل ضرب نار هو أخر أعمال أحمد العوضي في الدراما، مع ياسمين عبدالعزيز وكان مسلسل ضرب نار ضمن الدراما الصعيدية حول جابر الصعيدي ومهرة بنت شبرا، شارك في بطولة مسلسل ضرب نار بجانب أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدى، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي.

وأعلن أحمد العوضي انفصاله فنيًا عن ياسمين عبدالعزيز هذا العام بعد آخر عمل درامي جمع بينهما هو مسلسل ضرب نار، وتعاقده على مسلسل حق عرب، وهو من تأليف إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي