عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هانى رمزى.. أبطال وتفاصيل مسلسل بدون مقابل |رمضان 2024

هاني رمزي
هاني رمزي

مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي رمضان 2024.. منذ الإعلان عن خوض الفنان هاني رمزي سباق مسلسلات رمضان 2024 ويبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل بدون مقابل وذلك للإطلاع على قصته وأبطاله وغير ذلك، حيث من المتوقع أن يكون مسلسل بدون مقابل مفاجأة للجمهور.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل بدون مقابل لـ هاني رمزي

بدأ الفنان هاني رمزي التحضير لـ مسلسل بدون مقابل حيث من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة ليحلق بسباق مسلسلات رمضان 2024، ومنذ الإعلان عنه ويتسائل عدد كبير من الجمهور عن قصته وهل يدور في إطار كوميدي كعادة أعمال هاني رمزي أم سيتجه اتجاه أخر، خاصة وأن يعد أولى بطولاته المطلقة في عمل درامي رمضاني.

ولم يتم الإعلان عن أبطال مسلسل بدون مقابل حتى الأن سوى الفنانة داليا البحيري، الذي تخوض البطولة النسائية إلى جانب الفنان هاني رمزي وهو من إخراج جمال عبد الحميد، ومن المتوقع أن يكون تحدي جديد لـ هاني رمزي في رمضان 2024.

قصة مسلسل بدون مقابل

ومن المقرر أن يرصد مسلسل بدون مقابل مجوعة قصص لأبطال قدموا تضحيات من أجل الوطن، أي تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي وطني، لذا من المتوقع أن يحقق نجاحا مختلفا للفنان هاني رمزي.

ويذكر، أن أخر أعمال هاني رمزي كان من خلال مسلسل العائدون الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، إلى جانب كلا من النجوم أمير كرارة وامينة خليل، محمود عبد المغني، كارولين عزمي، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، صبري عبد المنعم، هاجر الشرنبوي، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ودرات أحداث في إطار سياسي حول العمليات الإرهابية الداعشية ومحاولة الجهات الحكومية المصرية السيطرة عليها.

هاني رمزي في مسلسل العائدون

وكان قد أعرب هاني رمزي في تصريحات تليفيزيونية سابقة على قناة الحياة عن تخوفه الشديد من دوره في مسلسل العائدون، موضحا: “الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن المسلسلات دي رسالتها بتوصل أسرع من ألف كتاب والفن بيوصل للقلب والعقل في نفس الوقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي