عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد محايلات من الجمهور والوسط الفني.. حقيقة ظهور عبلة كامل والسبب مفاجأة| فيديو

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء بظهورها على الساحة الفنية من جديد منذ أخر عمل فني قدمتها في عام 2017، أي قرابة 14 عاما.

تحيا مصر 

حقيقة ظهور عبلة كامل على الساحة الفنية بعد غياب 

وأشارت تلك الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأنها من المقرر أن تظهر في حلقة رأس السنة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر برنامج “صاحبة السعادة”، مؤكدين أن فريق عمل البرنامج يتفاوض معها للوصول إلى حل وسط في ظهورها.

ولكن كل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، فبعيدا عن قرار عبلة كامل بالاختفاء عن الساحة الفنية وشاشات التليفزيون، فتعد الفنانة من النجوم الذي دائما ما كانوا يرفضون الظهور في البرامج التليفزيوينة حتى في أكثر الفترت التي كانت تتمتع بها بنشاط فني قوي.

علاقة عبلة كامل بالبرامج التليفزيونية

وهو ما أكدته ابنة الإعلامي الراحل مفيد فوزي، وذلك بعدما صرحت في برنامج تليفزيوني مؤخرا: مفيد فوزي عمل حوارات مع كل النجوم في مصر كبار وصغيرين والوحيدة اللي مقدرش يعمل معاها حوار هي عبلة كامل.

وجدير بالذكر، أنه قررت عبلة كامل الابتعاد عن الساحة الفنية ووسائل الإعلام وحتى امتنعت عن ظهورها في المهرجانات الدولية، ورغم مطالبات الجمهور المستمرة لها بالظهور في أي حدث فني أو تليفزيوني إلا أنها متمسكة في قرارها بالإبتعاد دون ذكر سبب هذا الاختقاء السريع، وأشار الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين أنه منذ أن مرت عبلة كامل بحالة إكتئاب بعد وفاة صديقتها المقرية وهي لا ترغب في الظهور أمام عدسات التصوير وحاول عدد كبير من الفنانين معها لحضور المهرجانات الفنية لتكريمها بها لكنها ترفض رفضًا قاطعًا.

عبلة كامل وموقفها من التكريم 

وكانت قد كشفت الإعلامية لاميس الحديدي موقف عبلة كامل من التكريم في المهرجانات الدولية وذلك بعدما طالبت الفنانة منة شلبي بتكريمها في مهرجان القاهرة، حيث قالت: اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات عبلة كامل قالتلي أنها ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.

تابع موقع تحيا مصر علي