عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متركنش هنا.. مصرع سائق توك توك في مشاجرة مع صاحب مقهى بـ الدقهلية

مصرع شاب بـ الدقهلية
مصرع شاب بـ الدقهلية

شهدت قرية أبو زاهر التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع شاب في العقد الثالث من العمر على يد ابن شقيق صاحب مقهى.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع شاب بـ الدقهلية على يد نجل شقيقه

خرج الشاب علي أبو طالب 22 عاما من إحدى قرى محافظة الدقهلية، لـ يعمل على دراجة نارية "توك توك"، من أجل العمل بها في توصيل الزبائن مثل كل يوم، وأثناء العمل قام بصف التوك توك أمام إحدى المقاهي الواقعة في القرية التي يسكن فيها الجاني والمجني عليه، قبل أن تحدث مشادة كلامية بينه وبين الجاني نجل شقيقه، ليلقى مصرعه على إثر تلك المشادة.

طعن صاحب توك توك بـ الدقهلية

حاول نجل شقيق المجني عليه ويدعى عماد منع المجني عليه من ركن التوك توك بجوار المقهى لتحدث المشادة الكلامية بين الجاني والمجني عليه وتتطور إلى شجار قام على إثره الجاني بجلب سكين من الداخل وقام بطعن شقيق والده طعنة نافذه في الصدر ليسقط على الأرض وسط بركه من الدماء قبل أن تأتي قوات المباحث إلى مسرح الجريمة، ويتم نقل المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه لكن دون فائدة فقد لفظ أنفاسه الأخيرة ولم يتمكن الأطباء نم إنعاشه داخل مستشفى منصورة العام.

بداية مصرع سائق توك توك على يد نجل شقيقه بـ الدقهلية

تعود بداية مصرع سائق توك توك على يد نجل شقيقه، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين بمصرع شخص طعنا بسكين على يد آخر بقرية أبو زاهر التابعة للمركز، وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المجنى عليه بركن التوك توك الخاص به بجوار أحد المقاهي بالقرية فوجئ بقيام نجل شقيقه صاحب المقهى، بمنعه لتحدث مشادة كلامية قام على أثرها الجاني بطعنه طعنة نافذة .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان الذي تم نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي