عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب صعقا بالكهرباء أثناء عمله في مصبغة بالغربية

مصرع شاب بـ الغربية
مصرع شاب بـ الغربية

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر لقى حتفه صعقا بالكهرباء في مكان عمله.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع شاب بـ الغربية داخل مصبغة

خرج الشاب حسام محمد من مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، إلى مكان عمله مثلما يفعل كل يوم حيث يعمل كعامل في إحدى المصابغ، دون أن يعلم أنه لن يعود إلى منزل أسرته في نهاية اليوم كمل يفعل كل يوم حيث لقي مصرعه إثر صعقة كهربائية أدت إلى وفاته في الحالي نتيجة توقف عضلة القلب.

 هرع العاملين مع الشاب في المصبغة نحوه من أجل محاولة إنعاشه بعدما تعرض للصعقة الكهربائية نتيجة ملامسته أسلاك مكشوفه دون أن ينتبه أثناء عمله، وقاموا بـ نقله إلى المستشفى، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة توقف عضلة القلب بسبب شدة الصعقة الكهربائية التي تعرض لها.

أهالي المحلة الكبرى يشيعون جثمان شاب

وقد شيع أهالي المحلة الكبرى بمحافظة الغربية جثمان الشاب حسام محمد من أحد مساجد مدينة المحلة، وسط انهيار أسرته وذويه، ودفنه في مقابر الاسرة، وسط حزن خيم على أسرة الشاب التي لم تصدق بخبر وفاة أبنها الذي ذهب صباحا إلى عمله ولم يعد، وسط دعوات بالرحمة والغفران. 

وقد سادت حال من الحزن والأسى بين أصدقاء و زملاء الفقيد  وانتشرت كلمات النعي على صفحات التواصل الاجتماعي مطلقين عليه " شهيد لقمة العيش " مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 بداية واقعة مصرع عامل داخل مصبغة بـ الغربية

تعود بداية مصرع شاب في داخل مصبغة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغات من الأهالي بتعرض شاب يدعى حسام محمد في العشرينات من عمره، و قد لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وبانتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ و بفحص الجثة تبين أنه توفى نتيجة صعق كهربائي وملامسته لأسلاك مكشوفه أثناء عمله في مصبغة، ولا توجد شبهة جنائية، و تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، لإعداد تقرير طبي بحالتها، واستخراج تصريح بالدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي