عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحكة ملفتة لياسمين صبري وموقف إنساني لروجينا.. أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم أبو نسب

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم أبو نسب

احتفل مساء يوم الخميس صناع فيلم أبو نسب بالعرض الخاص في إحدى السينمات الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من أبطاله، وعدة نجوم من الوسط الفني، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم أبو نسب.

أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم أبو نسب

حرصت الفنانة ياسمين صبري على حضور العرض الخاص لفيلم أبو نسب، وظهرت فيه بإطلالة كاجوال مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، ولفتت ياسمين صبري الأنظار إليها بسبب ضحكتها اللافتة، خلال إجرائها اللقاءات الصحفية والتلفزيونية.

ومن اللافت أيضًا في العرض الخاص لفيلم أبو نسب حضور الفنانة روجينا رفقة زوجها الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والتي توقفت عن سيرها إلى قاعة السينما بسبب وقوع طفلة صغيرة أمامها.

حضور محمد إمام بالكوفية الفلسطيني

كما لفت أيضًا الفنان محمد إمام أنظار الجمهور والمتابعين له بسبب حضوره العرض الخاص لفيلم أبو نسب مرتديًا الكوفية الفلسطيني، دعمًا لأهالي غزة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل فيلم أبو نسب

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب نخبة، هم: محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

وقصة فيلم أبو نسب تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها

وعلى صعيد أخر، خرجت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة منذ أن ذاع صيتها بين الوسط الفني وعلى ساحات مواقع التواصل الاجتماعي للرد على شائعة، حيث حرصت على نفي شائعة زواجها التي تننشر بين الحين والآخر، مشيرة إلى أنه عندما يحين الأمر ستقوم بالإعلان أمام الجميع.

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي