عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة جيهان البيومي:«الحوار الوطني حرك المياه الراكدة فى الحياة السياسية»

 النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، إن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعودة الحوار الوطني يؤكد حرصه على استكمال المرحلة السياسية التى تشهدها البلاد في الوقت الحالي. 

الحوار الوطني ساهم فى إثراء الحياة السياسية 

وأكدت عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الحوار الوطني ساهم فى إثراء الحياة السياسية وإحداث حالة من التشاور الفكري والمجتمعي، وبدت ملامحها على أرض الواقع من خلال الإقبال والتوافد الكثيف على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في مشهد غير مسبوق. 

الحوار الوطني أحدث حالة من تحريك المياه الراكدة فى الحياة السياسية 

وأوضحت النائبة جيهان البيومي، ان الحوار الوطني أحدث حالة من تحريك المياه الراكدة فى الحياة السياسية، ومن خلاله أعلنت الأحزاب السياسية عن رؤيتها بشأن عدد من القضايا وقدمت مقترحاتها، وهو ما تقبلته إدارة الحوار وتم رفع المقترحات إلى رئاسة الجمهورية ثم أصدر الرئيس توجيهاته لتنفيذ المقترحات حول عدد من مقترحات، وهو ما يؤكد حرص القيادة السياسية على تنفيذ تلك المقترحات والأخذ بها.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعو لاستكمال الحوار الوطني بعد فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب توليه منصب رئيس الحمهورية في ولاية هي الثالثة له، قال "أجدد معكم العهد بأن نبذل معا كل جهد لنستمر في بناء الجمهورية الجديدة.. وسأكون صوت المصريين جميعا، مدافعا عن حلمهم، وسنستكمل حوارنا الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية".

وبدأ الحوار الوطني في مصر منذ أكثر من عام، وأسفر عن إطلاق سراح عدد من السجناء المحسوبين على قوى وحركات معارضة، ويطرح "الحوار" ملفات عدة للنقاش منها السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

وقد هنأت النائبة جيهان البيومي، الرئيس عبدالفتاح السيسي لتولية فترة رئاسية جديدة، مؤكده أن الرئيس السيسي قادر على تحقيق تطلعات الشعب المصري.

الرئيس عبدلفتاح السيسي قادر على قيادة مصر إلى بر الأمان

وأكدت عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدلفتاح السيسى قادر على قيادة مصر إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات الشعب المصرى فى مزيد من التقدم والازدهار؛ وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين؛ ومواجهة جميع التحديات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي