عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان البيومي لـ تحيا مصر: جلسة البرلمان اليوم تؤكد على تلاحم الشعب المصري خلف القيادة السياسية

 النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، إن الجلسة الاستثنائية التي عقدها مجلس النواب المصري، اليوم، بحضور رئيس الوزراء، بشأن التدابير المتعلقة بمنع التهجير القسري للفلسطينيين من غزة إلى سيناء، تؤكد على تلاحم جموع الشعب المصري بكافة أطيافة المختلفة خلف القيادة المصرية، في اتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لحفظ الأمن القومي المصري، وكذلك القضية الفلسطينية. 

تحيا مصر 

 رسائل النواب اليوم تؤكد على موقف مصر الثابت والراسخ اتجاه القضية الفلسطينية

وأشارت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن رسائل النواب اليوم تؤكد على موقف مصر الثابت والراسخ اتجاه القضية الفلسطينية، مؤكده على الرفض القاطع لتصفية القضية الفلسطينية بتهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء. 

حفظ حقوق الشعب الفلسطيني 

وأوضحت البيومي، أن كلمة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي كانت واضحه للجميع بأنه لن يتم التهاون أو التفريط في القضية الفلسطينية، إلا بوجود حل عادل يضمن الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني العزل في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

الدولة المصرية لن تتهاون بحبة رمل واحده من أرض سيناء

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية لن تتهاون بحبة رمل واحده من أرض سيناء، مؤكده على أننا نثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدرته الحكيمة الواعية في إدارة كافة امور الدولة المصرية، والحفاظ على الأمن القومي المصري. 

جدير بالذكر أن البرلمان المصري  برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، عقد جلسة اليوم لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة لرئيس مجلس الوزراء بشأن سياسة الحكومة تجاه ما تردد عن تهجير الأشقاء في غزة وذلك بحضور  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتتعلق موضوعات طلبات الأحاطة ببحث التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة تجاه منع محاولات التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزةوجاءت طلبات الإحاطة المقدمة لرئيس مجلس الورزاء الدكتور مصطفى مدبولي، من:

-عبد الهادي القصبي

-جازي سعد

-أحمد خليل خيرالله

-عماد خليل

-أحمد فؤاد أباظة

-مصطفى بكري

-كريم درويش

-أحمد العوضي

-أميرة صابر

-إبراهيم أبو شعيرة

-محمد تيسير مطر

-عبد المنعم إمام

-عزيز مطر

-عاطف مغاوري

-ضياء الدين داود

-طارق رضوان

تابع موقع تحيا مصر علي