عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج فيلم فوي فوي فوي من الترشيحات النهائية للأوسكار

فيلم فوي فوي _ أرشيفية
فيلم فوي فوي _ أرشيفية

كشف المؤلف والمخرج عمر هلال، خروج فيلم فوي فوي فوي من الترشيحات النهائية للأوسكار؛ بعد وصوله لأفضل 30 فيلما على مستوى الدولي، ولكن لم يصل للقائمة الطويلة.

تحيا مصر

فيلم فوي فوي فوي 

وكتب المخرج عمر هلال:  انتهت رحلة فوي فى الترشيحات.. وانتهت جولتنا في الأوسكار عند هذا الحد.. وتهانينا للأعمال العربية من تونس والمغرب التي وصلت للترشيحات النهائية لجوائز الأوسكار.. وما زالت أستشعر الفخر الكبير بفيلمنا المصري فوي فوي فوي.

قصة فيلم فوي فوي فوي 

ويدور الفيلم في إطار من دراما كوميديا سوداء يحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة، تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وتهتم على وجه الخصوص بـ"حسن"، وهو مدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

أبطال فيلم فوي فوي 

ويشارك في بطولة العمل محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

وتألق مطرب الراب الشهير ويجز بأغنية جديدة له بعنوان حلوة منك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي، المقرر طرحه في السينمات الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب

وتقول كلماتها: حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، كان في وخلص ومنعته، ويجز بطل وده نعته، أرفع مستحدي على شعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي