عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواقة ومدربة كرة قدم وطيارة.. ماما دوت أم يجري لقاءات يجسد قصص نجاح سيدات مصر

برنامج ماما دوت أم
برنامج ماما دوت أم

عرض برنامج مام دوت أم، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، مجموعة من الحالات التي استطاعت فيها المرأة تحقق النجاح في العديد من المهن.

وعرضت الإعلامية فاطمة مصطفى لقاءات أجرتها مع عدد من السيدات، اللاتي تعملن في مجالات عديدة، منها مهنة الطيار، ومهنة السائقة، ومهنة مدربة كرة القدم، والسباحة، وسائقة سيارة.

لقاءات برنامج ماما دوت أم

وأكدن المشاركات في اللقاءات، أنهن واجهن تحديات كبيرة ىمن أجل اثبات أنفسهن، وقد نجحن بالفعل في تحقيق ذلك والنجاح في المجالات التي يلتحقن بها.

وقالت سائقة: "السواقة بالنسبة لي أهم حاجه، وبستريح فيها أكتر من بيتي.. وحاليا أنا بقدر أسوق الجرار والتريلا".

وأكدت طيارة أن الحياة العملية لا يجب أن تأخذ كل حياتك، فحياتك المهنية لها شق، وحياتك الأسرية لها شق آخر يجب ان تمنحه وقته الكافي.

وأشرن إلى دعم أسرهن لهن للنجاح في تلك المجالات التي التحقن للعمل بها، والذي يعد جزءًا مهما للغاية من أجل استمراراهم في النجاح بتلك المجالات.

قصص نجاح سيدات مصريات

وأكدوا أن كفاءة الست المصرية في عملها غير مسبوقة، فهي تككون مسؤولة كي تحقق النجاح، وأكدن أن يجب ألا يدخل الخوف في عملهم حتى يمكن لهن تحقيق النجاح.

ماما دوت أم

وبرنامج الإعلامية فاطمة مصطفى، "ماما دوت أم" يصنف كبرنامج تلفزيوني تربوي ترفيهي و يتحدث البرنامج عن كافة قضايا الأمومة، حيث يهتم بالأسرة و الطفل و يقدم استشارات مكثفة و متخصصة لمساعدة الأمهات في التغلب على التحديات المستمرة التي تواجههن في تربية الأطفال سواء كانت نفسية أو تربوية أو صحية.

ويعتمد برنامج الإعلامية فاطمة مصطفى، ماما دوت أم، على إيقاع الحياة ومعطيات العصر في الحسبان بحيث يضع أمام الأمهات الحقائق المتعلقة بالزمن الذي يعدون من أجله أطفالهم ويوجههم توجيها معتدلا في اتجاه أسس التربية السليمة لنهج علمي، وكيفية التعامل معها بأسلوب تربوي سليم.

ويتناول البرنامج في كل حلقة موضوعا واحدا من جميع جوانبه، معتمدا على الحوارات التي تقوم بها مقدمة البرنامج مع الضيوف المتخصصين في الموضوعات المختلفة التي تتناولها حلقات البرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي