عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.. شاهد

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني _ أرشيفية

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني حيث يواصل أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني تصوير مشاهدهم في العمل، المقرر عرضه في العام الجديد 2024، وذلك بعدما حقق الجزء الأول من وبينا ميعاد نجاح واسع.

تحيا مصر

كواليس تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

ودائمًا ما يحرص أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مشاركة جمهورهم كواليس تصوير العمل، والتي تسيطر عليها حالة من الانسجام.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني نجاح ساحق مثلما شهد الجزء الأول. 

أحداث مسلسل وبينا ميعاد 

دارت أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين وهم عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

صناع مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

جدير بالذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد، شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

ناقدة فنية: طريقة نقد الفنان زي الأم اللي بتربي ولادها بالتفاهم أو اللي بتولع في صوابعهم 

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل

هذا وقال أسامة الهادي بطل مسلسل وبينا ميعاد في لقاءه ببرنامج عيش صباحك المذاع عبر نجوم FM: في شخصيتي شدني إن طاهر بيغني وموسيقي وكان تحدي رائع بالنسبة لي، وكان عندي المراهنة أنني أستمتع بالشخصية"، متابعا: وأنا بقرأ الورق شعرت أن طاهر شخصية مستفزة، وهي تشبه بعض الصفات في شقيقي، وأنا بحب أخذ الحاجات من الحقيقة حتى أنني قلت له تعالا من المنصورة، لكي يظل بجانبي في القاهرة وأستمد منه الصفات التي أظهرتها في المسلسل.

وتابع، أتمنى عمل جزء تاني من مسلسل وبينا ميعاد، ولكن مفيش عندي معلومة الحقيقة، والمخرج هاني كمال كان عنده ثقة فيّ من أول يوم لكي أفهم المطلوب وأنفذ الورق بشكل كويس وأدّعي أني نفذت هذا الأمر، وهو دائما كان يمنحني طاقة ثقة، وقال لي دي فرصة كبيرة جدا وخلي بالك، وكان عاوز يفهمني إحنا داخلين على إيه.

تابع موقع تحيا مصر علي