عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، المقامة في الإمارات خلال الفترة الحالية ومستمرة حتى 28 من ديسمبر الجاري.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، التي سيتواجه فيها أمام الفائز من لقاء بيراميدز وفيوتشر.

وتعد تلك المرة الأولى التي تُقام فيها بطولة كأس السوبر المصري، على هذا الغرار، حيث تضم البطولة 4 مشاركين هم النادي الأهلي “ بطل الدوري المصري ”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، فيوتشر “ رابع الدوري”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس الرابطة”.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق لقبه الثالث عشر من بطولة السوبر، واللقب الثاني له على التوالي، حيث كان قد سبق وتوج باللقب الموسم الماضي على حساب بيراميدز. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لقاء اليوم أمام فريق اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

وتعد تلك التشكيلة المثالية التي خاضت مباريات كأس العالم للأندية في السعودية، والتي قادت الفريق لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس الجمعة.

ويدخل الأهلي، لقاءه ضد سيراميكا كليوباترا، منتشيًا من بعد حصده الميدالية الرابعة في تاريخ مشاركته في المونديال، كما أن فريق سيراميكا أصبح متطلعا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية .

تابع موقع تحيا مصر علي