عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفصلوا من سنتين.. كواليس طلاق عبير نعمة من زوجها جوليو عيدن

عبير نعمة وطليقها
عبير نعمة وطليقها _ أرشيفية

ضجة عارمة أحدثتها الفنانة اللبنانية عبير نعمة بإعلان انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيدن وهي تغني على أحد المسارح في بيروت، ويرصد تحيا مصر كواليس انفصال عبير نعمة.

تصريحات عبير نعمة 

أوضحت عبير نعمة أن انفصالها عن زوجها وقع منذ عامين وليس خلال هذه الفترة، حيث قالت في مداخلة تليفزيونية: اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين.. بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي.

انفصال عبير نعمة 

وتابعت عبير نعمة، لكن أنا مكنتش جاهزة أكشف عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإعلان عن تفاصيل طلاقي.

عبير نعمة تشيد بطليقها

وأضافت عبير نعمة، بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبوبنتي، احنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند، ولكن للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، واكون شاكره لكل جمهوري.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن ردود الفعل على مسلسل الفريدو: وصلني كم إشادة طلعتني السماء 

إلهام شاهين توجه رسالة لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا وعاملوهم بالحسنى 

واشتهرت عبير نعمة بأغنية بصراحة، والتي تقول كلماتها:

بصراحة هيدي أول مرة بحب
بصراحة هيدي كذبة كل شب.. بيقلي، إني الأحلى والبنت اللي بيرتحلا بيطلع كذاب وما بينحب.. لا بس هو منو متلن كلن.. لا محالي جروحي من محلن
وعيشني أحلى قصة حب.. تركلي مطرح جوا القلب، بنص القلب القلب القلب القلب القلب.. بصراحة بطيبة قلبه مش موجود بصراحة رح حبه، بدون حدود بيحميني بيبقى حدي.. بيعملي شو ما بدي عمري حده مليان ورود.. لا حبيبي منو متلن كلن لا محالي جروحي من محلن وعيشني أحلى قصة حب.. تركلي مطرح جوا القلب بنص القلب.. لا حبيبي منو متلن كلن لا محالي جروحي من محلن وعيشني أحلى قصة حب
آه تركلي مطرح جوا القلب بنص القلب القلب القلب القلب القلب القلب القلب القلب القلب.. بصراحة هيدي أول مرة بحب.

تابع موقع تحيا مصر علي