عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشلاء جثث.. أحداث مسلسل زينهم الحلقة 25 وموعد عرضه

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

تضمن مسلسل زينهم الحلقة 25 بطولة الفنان أحمد داود وكريم قاسم أحداث مشوقة ومثيرة، جعلته يتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل.

يرصد تحيا مصر أحداث مسلسل زينهم الحلقة 25 وموعد عرضه.

مسلسل زينهم الحلقة 25

بدأت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 25 بالتحقيق في عثور عامل نظافة على أشلاء جثث في أحد الشوارع، وبعد ظهور تقرير المعمل تبين أن أشلاء الجثث لثلاثة أفراد من عائلة واحدة وهم الأب والأم والابن.

والدة زينهم تواجه خاله بسرقتها

انتقل المشهد التالي في مسلسل زينهم الحلقة 25 إلى مواجهة والدة زينهم، شقيقها بسرقته لها وطلبت منها ألا يأتي لها مرة ثانية، وعلى الجانب الآخر ترك يمنى حبيبها بعدما اتضح أن تاريخ ميلادهم يشير إلى فشل علاقتهم ولجأت إلى جيمي الذي يلعب دوره كريم قاسم.

اقرأ أيضًا.. 

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

نجح دكتور مهدي في معرفة الشخص الذي يبيع الأدوية بسعر أقل في المشفى التي تعمل فيها جميلة، لتواجهه الأخرى فطلب منها أن يسامحها ولا تشكوه حتى لا ينقطع عن عمله.

وانتهت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 25 باتصال مجهول بالشرطة للإبلاغ عن بائع مخدرات. 

يذكر أن مسلسل زينهم، من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، سيناريو وحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل زينهم 

وينطلق عرض مسلسل زينهم  يوميًا من الأحد للخميس على قناة ON الفضائية الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، و على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي