عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين بيراميدز وفيوتشر في الشوط الأول بنصف نهائي السوبر المصري

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام فيوتشر بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة فى أبوظبي فى إطار أول لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة بيراميدز وفيوتشر 

شهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة، بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب غنام محمد لاعب مودرن فيوتشر نتيجة عرقلة متعمدة للاعب بيراميدز مهند لاشين.

شهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، محاولة هجومية لمودرن فيوتشر بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق غنام محمد إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

شهدت الدقيقة 22 من عمر المباراة، هجمة مرتدة سريعة لبيراميدز عن طريق مصطفى فتحي المنطلق من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بالنهاية كرة ضعيفة في أحضان الحارس محمود جنش.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، محاولة عن طريق محمد الشيبي لاعب بيراميدز لاختراق منطقة جزاء مودرن فيوتشر من الجبهة اليمنى مستغلا تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي.

شهدت الدقيقة 39 من عمر المباراة، محاولات على استحياء من لاعبي بيراميدز لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي مودرن فيوتشر لكنه دون خطورة تذكر على مرمى الحارس محمود جنش.

شهدت الدقيقة 43 من عمر المباراة، محاولة هجومية أولى خطيرة لبيراميدز بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد حمدي برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، محاولة هجومية لبيراميدز بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد الشيبي خرجت بشكل سئ للغاية وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، تسديدة خطيرة عن طريق عبد الكبير الوادي لاعب مودرن فيوتشر من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فيوتشر في السوبر 

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال -محمد حمدي - محمد الشيبي

خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - علي جبر - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - كريم حافظ - دودو الجباس - فخري لاكاي.

تابع موقع تحيا مصر علي