عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ياسر ريان يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد محمد بن زايد فى أبوظبي في إطار ثاني لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في الدوري 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد عنتر - محمود زلاكة.

خط الهجوم:  أحمد ياسر ريان.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد توني - احمدالقرموطي- صامويل امادي - چون ايبوكا  - رشيد أحمد.

مباراة الأهلي وسيراميكا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ط، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

وتقام البطولة للمرة الأولى على هذا النظام، حيث ضمت 4 أندية هم الأهلي “ بطل الدوري”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس الرابطة ”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، وفيوتشر.

وشهد تشكيل الأهلي، تغييرات في بعض المراكز عن آخر مباريات خاضها الفريق، حيث عاد كلًا من عمرو السولية وكريم فؤاد، للتشكيل الأساسي الفريق، على حساب كلا من حسين الشحات، ومروان عطية.

أرقام كولر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

ويحلم السويسري مارسيل كولر، لزيادة غلته من البطولات رفقة المارد الأحمر، والذي فاز معه بخمس بطولات، إضافة لبرونزية كأس العالم للأندية، التي حققها الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ومنذ أن أعلن الأهلي عن التعاقد مع مارسيل كولر في سبتمبر من العام الماضي، وخاض السويسري 79 مباراة، فاز في 52 لقاء، تعادل في 19 مواجهة، وتلقى 8 هزائم.

سجل لاعبو الأهلي مع كولر، 142 هدف، واستقبلت شباكهم 47 هدف، وخرج الفريق بشباك نظيفة في 45 مباراة.

ويسعى كولر، لاستنساخ واسترجاع نسخته الأولى مع الأهلي،  والتي كانت رحلته فيها مكللة بالنجاح، خاصة أنه حقق 5 بطولات، لكن بداية هذا الموسم لم تكن على الشكل المطلوب، لاسيما أن الفريق خسر لقب السوبر إلافريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وودع منافسات دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام فريق صن داونز. 

تابع موقع تحيا مصر علي