عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غارت عليه من ياسمين صبري.. رد فعل غريب من زوجة محمد إمام في العرض الخاص لـ فيلم أبو نسب

محمد إمام وزوجته
محمد إمام وزوجته

تصدرت زوجة الفنان محمد إمام حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد العرض الخاص لـ فيلم أبو نسب، الذي يخوض بطولته زوجها إلى جانب الفنانة ياسمين صبري، وذلك بسبب رد فعلها الغريب بالعرض الخاص.

ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل رد فعل الغريبة من زوجة محمد إمام في العرض الخاص لـ فيلم أبو نسب

غيرة زوجة محمد إمام عليه تشعل العرض الخاص لـ فيلم أبو نسب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية فيديو للفنان من العرض الخاص لـ فيلم أبو نسب، حيث كان محمد إمام يتحدث مع ياسمين صبري ولكن بشكل مفاجئ قام زوجة محمد إمام بأخذه إلى جانبها، وطلبت منه التقاط عدد من الصور معه أمام الصحافة، ولكن شعر الجمهور بأن ذلك كانت رد فعل غريب منها وتنم عن غيرة بداخلها من حديث محمد إمام مع ياسمين صبري وعدم الانتباءه لوجودها.

وتفاعل العديد من الجمهور مع الفيديو حيث دافع البعض عنها مشيرين إلى أن رد فعل زوجة محمد إمام كان تلقائي ولا علاقة له بالغيرة، والبعض الأخير أكد له بأنها كانت تغير عليه من الفنانة ياسمين صبري.

علاقة ياسمين صبري بأسرة محمد إمام

جدير بالذكر، أنه تربط ياسمين صبري علاقة طيبة بالفنان محمد إمام ورامي إمام، كما تحدثت عنهم في لقاء تليفزيوني لها مشيرة إلى أنهم من أكثر الشخصيات المحترمة وذات الذوق الرفيع الذي قابلتهم في حياتها، وتوجهت ياسمين صبري الشكر لـ والدة محمد إمام على تربية أبنائها، مشيرة إلى أنها تحدثت مع الزعيم عادل إمام هاتفيا لكنها لم تلتقي معه حتى الأن.

العرض الخالص لـ فيلم أبو نسب

وكان قد شهد العرض الخاص لـ فيلم أبو نسب الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد إمام حضور نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي وابنتهم، فضلا عن صناع العمل محمد إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد، وأيضا المخرج رامي إمام والذي كشف عن الحالة الصحية للزعيم خلال لقائه بـ تحيا مصر، قائلا: “الزعيم كويس وزي الفل”.

تابع موقع تحيا مصر علي