عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الباز: الشعب المصري واعٍ ويدرك حجم المخاطر والتحديات الراهنة..ويؤكد: نقف صفًا واحدًا خلف دولتنا

 المهندس أحمد الباز
المهندس أحمد الباز

أكد المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التحديات الراهنة التي تواجهها الدولة المصرية، تتطلب من كافة الأحزاب والقوى السياسية والشبابية الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية فى كل ما تتخذه من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري.

قيادي بحزب مصر أكتوبر يطالب الأحزاب السياسية بتفعيل دورها في الشارع والإلتحام مع المواطنين

وأضاف الباز فى تصريحات له، على الأحزاب السياسية تفعيل دورها فى الشارع والإلتحام مع المواطنين، وتوعيتهم بما يدور حولنا وما يحاك لنا، بالإضافة إلي توعيتهم بأهمية مساندة القيادة السياسية والوقوف بجانبها فى الفترة الراهنة لما تتصدى له مصر من مخاطر وتحديات.

 الشعب المصري واع بما يكفى ليدرك حجم المخاطر والتحديات والمخططات التي تحيط بالدولة المصرية 

وتابع الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، أن الشعب المصري واع بما يكفى ليدرك حجم المخاطر والتحديات والمخططات التي تهدف لإلقاء دولتنا فى نفق مظلم، وهو ما شهدناه أمام لجان الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية، مضيفا" المصريين جدعان ووقت الأزمات بيكونوا على قلب رجلا واحد".

أحمد الباز يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف العدوان على غزة

وطالب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المجتمع الدولي بسرعة التدخل لوقف العدوان الغاشم على الفلسطينيين منعا لتوسع الصراع فى المنطقة، كما طالب الدول العظمي بالكف عن تقديم الدعم لدولة الاحتلال سواء عسكريا أو معنويا بالقرارات التي تهدف لمواصلة الحرب، مؤكدا أن حرب دولة الاحتلال تجاوزت مبدأ الدفاع عن النفس.

وفي وقت سابق، قال المهندس احمد الباز، إن الحوار أثرى الحياة السياسية المصرية، وهو ما شهدناه خلال الانتخابات الرئاسية٢٠٢٤، ووجود أربعة مرشحين من ثلاثة رؤساء أحزاب ذات ثقل سياسي.

جلسات الحوار شهدت تفاعلًا كبيرًا بين جميع المشاركين من مختلف التوجهات والأيدولوجيات السياسية

وأضاف"الباز"، أن تغليب لغة الحوار بين أبناء الوطن الواحد من شأنها خلق قواسم مشتركة واكتشافها من جديد على أرضية وطنية، تجعل خدمة المواطن ومصلحة الوطن أولوية لدي جميع الأطراف، منوها أن جلسات الحوار الماضية شهدت تفاعلا كبيرا بين جميع المشاركين من مختلف التوجهات والأيدولوجيات السياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي