عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف طبي يحدد مصير الشناوي وياسر إبراهيم اليوم قبل نهائي كاس السوبر

تحيا مصر

يخضع محمد الشناوي وياسر إبراهيم ثنائي النادي الأهلي لأشعة اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول، وذلك من أجل الكشف عن حجم إصابات الثنائي، وموقفهم من خوض لقاء فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامته مساء يوم الخميس القادم.

ويرصد تحيا مصر الحالة الصحية لثنائي الأهلي، حيث كان تعرض محمد الشناوي وياسر إبراهيم لإصابة اداة  لخرج الثنائي من أحداث مباراة  سيراميكا كليوباترا  ببطولة السوبر المصري.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

ويعيش مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حالة من الخوف، وذلك بسبب نسبة غياب الشناوي وياسر إبراهيم عن المباراة النهائية، ويأمل في أن يشفي الثنائي قبل لقاء فيوتشر بنهائي البطولة المحلية.

فيما ويسعي المارد الأحمر فى حصد اللقب وإسعادة جماهير القلعلة الحمراء.

نتيجة مباراة الأهلي و سيراميكا

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

مع بداية الشوط الثاني حاول سيراميكا مباغتة الأهلي، وفي الدقيقة 48 سدد محمد توني كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدت لها العارضة.

وفي الدقيقة 51 سدد بيرسي تاو كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي سيراميكا، لتعبر بجانب القائم الأيمن بمسافة قليلة، وتذهب إلى ركلة ركنية.

مرت الدقائق وظل التعادل السلبي مسيطرًا على النتيجة، وفي الدقيقة 56 سدد كريم فؤاد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

وتمكن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من تسجيل هدف التأهل في الدقيقة الـ 90 الوقت بدل من ضائع.

قائمة الأهلي 

المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، علي معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، كريم الديبس.

الوسط: كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد.

الهجوم: كهربا، أنتوني موديست، بيرسي تاو، صلاح محسن، محمد زعلوك.

تابع موقع تحيا مصر علي