عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو.. موعد عرض حالة خاصة لطه دسوقي

موعد عرض حالة خاصة
موعد عرض حالة خاصة

موعد عرض مسلسل حالة خاصة حيث يشغل موعد عرض حالة خاصة أذهان عدد كبير من الجمهور، وذلك منذ أن طرحت منصة watch it الرقمية البوسترات الرسمية للمسلسل الذي يخوض بطولته الفنان الشاب طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في السطور الآتية موعد عرض حالة خاصة بعد طرح البرومو الرسمي للعمل.

موعد عرض حالة خاصة 

كشفت منصة watch it الرقمية عن موعد عرض حالة خاصة عليها، وذلك بعدما زاد البحث عن المسلسل منذ الكشف عن بوسترات العمل والذي تم بطريقة تشويقية، مشيرة إلى أن أولى حلقات مسلسل حالة خاصة من المقرر أن تبدأ في يوم 3 يناير المقبل.

برومو مسلسل حالة خاصة 

وكانت قد طرحت منصة watch it الرقمية تفاصيل برومو مسلسل حالة خاصة، حيث لفتت أحداثه عدد من المشاهد المؤثرة، والتي من بينها ظهور طه دسوقي في دور شاب متوفق علميا ولديه ذكاء خارق وثقة كبيرة في النفس، وبسبب عدم تعيينه في الجامعة يذهب الشاب إلى غادة عادل والتي تجسد دور محامية بشخصية "أمينة النجار"، حيث يطلب منها نديم "طه دسوقي"، فرصة للعمل ويثبت فيها مدى تفوقه ومن هنا يبدأ نديم في دخول منافسة قوية مع كبار المحامين لاثبات نفسه.

ويقع نديم "طه دسوقي" خلال أحداث العمل في الحب ويدخل في منافسة قوية وصراعات تكشفها حلقات مسلسل حالة خاصة.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي إلى جانب الفنانة غادة عادل وكلا من النجوم عبد الرحيم حسن، حسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة واتش الرقمية كعادة أعمالها الفنية المختلفة، حيث تعطي واتش ات فرصة للشباب لإثبات مواهبهم وقدراتهم التمثيلية.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة في 10 حلقات تعرض على منصة واتش ات الرقمية حلقة كل اسبوع، حيث من المقرر أن يكون يوم الاربع من كل أسبوع وعدد من المنصات الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي