عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يعلن عودة عمر كمال عبد الواحد للملاعب بعد 10 أيام

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

خضع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، إلى مزيد من الفحوصات الطبية المطلوبة من أجل الاطمئنان عليه بعد عودته من أبو ظبي والمشاركة في بطولة السوبر المصري. 

فيوتشر يعلن طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد 

وأوضح الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر أن بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة عمر كمال عبد الواحد، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها 10 أيام حرصاً على سلامته خلال الفترة القادمة لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق والمنتخب الوطني.

عدد مشاركات الأهلي على ملعب محمد بن زايد

أما علي ملعب محمد بن زايد، يخوض الأهلي النهائي الرابع له فى تاريخه، حيث حصد اللقب مرة موسم 2022 / 2023، وخسره مرتين فى 2016 / 2017 و2019 / 2020.

ويأمل النادى الأهلى تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، التتويج باللقب الأول له هذا الموسم بعد حصده برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة، ايضاً بعدما بدأ هذا الموسم بخسارة لقبى السوبر الأفريقي والدورى الأفريقي، ويأمل الفريق فى التتويج بالسوبر المحلى للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه.

فيما ويأمل إمام عاشور الوافد الجديد داخل صفوف النادي الأهلي، والذي يعتبر هو صفقة الموسم، في حصد اللقب الأول له مع القلعة الحمراء، وذلك بعد تألقة وإنسجامه مع الفريق الذي ساعد على تطور أداءه داخل الملعب وأصبح لاعب أساسي فى تشكيل الخواجة السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، حيث كان اللاعب هو من الأسباب لتأهل الأهلي لنهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام فريق فيوتشر والتي تقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

تصريحات مارسيل كولر بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا 

وقال كولر خلال وقائع المؤتمر الصحفي: الأهلي خاض مباراة قوية أمام منافس صعب قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية واللعب أمام مستويات عالية.

واسترسل قائلاً: جميع اللاعبين أدوا ما عليهم وسعيد بالأداء وخلق العديد من الفرص، رغم أننا لم نسجل بقدر الفرص التي أتيحت لنا ولكن الفوز جاء مكافأة للأهلي على ما قدمه خلال المباراة. وأشاد المدير الفني بالأداء الدفاعي الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة.

وأكد كولر أن طريق الأهلي للتتويج بلقب السوبر المصري لن يكون سهلًا، خاصة أن مودرن فيوتشر الطرف الثاني في نهائي البطولة قدم مباراة كبيرة في نصف النهائي وحقق الفوز على بيراميدز، ومواجهته أمام الأهلي سوف تكون في غاية الصعوبة.

وتطرق إلى الحديث عن محمود كهربا، مؤكدًا أنه شارك في جميع المباريات التي خاضها الفريق في كأس العالم وفضل إراحته اليوم، وأن حاله مثل الكثير من اللاعبين، الذين كان يرغب في إراحتهم ولكنه حافظ على قوام الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي