عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الأول استعدادًا لفيوتشر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

غادر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فندق الإقامة في مدينة أبو ظبي، استعدادًا لخوض مرانه الأول استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر والذي يقام على ملعب كريكيت، في المباراة النهائية على كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي. 

الأهلي يتحرك لخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر 

ومن المقرر أن ينطلق مران النادي الأهلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات الرابعة بتوقيت القاهرة، على ستاد كريكيت القريب من فندق إقامة الفريق بمدينة أبو ظبي. 

ويبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فيوتشر، وفقًا للبرنامج والخطة التدريبية التي وضعها الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر، من أجل تخطي عقبة فريق فيوتشر والحصول على بطولة كأس السوبر المصري. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في المباراة النهائية، والوصول للقب الرابع عشر في تاريخه، والتتويج باللقب الثالث على التوالي، رفقة السويسري مارسيل كولر، الذي سبق وتُوج باللقب خلال النسختين الأخيرتين، على حساب كلًا من بيراميدز والزمالك.

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر في آخر لقاء جمع بينهم 

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام فريق مودرن فيوتشر، بدون أهداف بشكل سلبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز العام الماضي، وخلال أحداث المباراة ألغى حكم اللقاء هدفين لكلا الفريقين، سجل لفيوتشر أحمد عاطف، وأحرز هدف الأهلي الملغي ياسر إبراهيم بداعي التسلل.

وتم تأجيل مواجهة المارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر في العام الحالي بسبب ارتباطات الفريقين بالمنافسات الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي