عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر أبوزيد عن الترشح لرئاسة الأهلي: "وارد" والحديث سابق عن أوانه

الخطيب وطاهر أبو
الخطيب وطاهر أبو زيد

أكد طاهر أبو زيد، نجم النادي الأهلي السابق، إن شرف كبير ارتباط اسمه بالترشح لانتخابات النادي خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن النادي الأهلي هو بيته واللي خيره عليه دائما.

طاهر أبو زيد: شرف كبير ارتباط اسمي بالنادي الأهلي 

وقال طاهر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الحديث عن انتخابات الأهلي والترشح لها سابق عن أوانه، وأن هناك سنتين للمجلس الحالي وهذا وقت كبير جدا.

وأضاف نجم الأهلي السابق: من الممكن الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، ولكن لسا فيه وقت افكر بشكل كويس قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي.

وتابع: نحن نلبي نداء النادي الأهلي في اي وقت ومنقدرش نقول لا له، ولو النادي محتاج طاهر أبو زيد بكره هكون تحت أمره.

طاهر أبو زيد: تحقيق برونزية مونديال الأندية "أمر مقبول للأهلاوية"

أكد طاهر أبو زيد، نجم النادي الأهلي السابق، إن تحقيق الفريق للميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية هو انجاز مقبول بالنسبة للأهلاوية وهو أمر مشرف للكرة المصرية

وقال طاهر في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الهدف كان الوصول للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية، ولكن تحقيق المركز الثالث أمر جيد جدا وإنجاز كبير.

وأضاف: الأهلي لعب 3 مباريات في مونديال الأندية حقق الفوز في مباراتين والخسارة في لقاء وحيد، وهو أمر رائع بالنسبة للفريق والكرة المصرية بشكل عام.

وتابع نجم الكرة المصرية: هدف الاهلي دائما هو التواجد في المرتبة الأولى بأي بطولة، ولكن كان يجب استغلال النسخة الأخيرة بهذا الشكل من المونديال والوصول للمباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر ، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وجاء تأهل الأهلي، لهذا الدور بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، في إطار نصف نهائي السوبر.

أما فريق قيوتشر، فجاء تأهله للمباراة النهائية، بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز، خلال لقاء الأمس الذي جمع بين الفريقين عصر أمس الاثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي