عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحفز الجماهير لحضور نهائي السوبر أمام فيوتشر

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

واصلت روابط محبي الأهلي دعواتها للجماهير من أجل حضور نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام سيراميكا، في المباراة التي ‏تقام مساء الخميس القادم في الإمارات.‏

الأهلي يدعو الجماهير لحضور نهائي السوبر أمام فيوتشر 

ووجهت جماهير الأهلي الدعوة نحو ضرورة الحضور بكثافة في المباراة من أجل مساندة الفريق، للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، ‏والتتويج باللقب.‏

وجاءت هذه الدعوات بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد سبق له توجيه رسالة خاصة للجماهير جاء فيها :"أحب جمهور ‏الأهلي جدا وأعلم أنهم في ظهرنا ودائما مساندين لنا، نحتاجكم بشكل غير عادي من أجل الوصول للنهائي ونحقق اللقب سويا‎".

كان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية، بعد أن تخطى عقبة فريق سيراميكا كيلوباترا بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين ‏مساء الإثنين الماضي.‏

قائمة هدافي السوبر المصري من لاعبي الأهلي

_ عبدالله السعيد لاعب الاهلي السابق  وبيراميدز حالياً بنتيجة 3 أهداف.

_محمد أبو تريكة لاعب الاهلي السابق  هدفين.

_جونيور أجاي لاعب الأهلي السابق هدفين .

ويسعي لاعبي النادي الأهلي فى تخطي أهداف ثلاثي الفريق السابقين، ويأمل كل لاعب تسجيل فى مباراته النهائي لإضافة إنجاز ليهم ليبقي فى ذاكرة الجماهير الحمراء عبر التاريخ.

الشناوي وياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي في نهائي السوبر 

يقترب الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة المارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وتعرض محمد الشناوي وياسر إبراهيم إلى الإصابة بشد قوي في العضلة الخلفية، وبالتالي فإن الاحتمال الأكبر غياب الثنائي عن مواجهة المارد الأحمر أمام فيوتشر في نهائي السوبر المصري.

وأضاف المصدر أن إصابة ياسر إبراهيم هي نفس الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي بشد في العضلة الخلفية نظرًا لعملية الإجهاد التي انتابت لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة المشاركة في المباريات.

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي وياسر إبراهيم إلى أشعة سونار دقيقة بأحد المراكز المتخصصة في أبو ظبي من أجل تحديد مدة غيابهم عن المشاركة مع الفريق.

ويأمل الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم في اللحاق بكأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتي سيشارك بها الفراعنة خلال الفترة المقبلة على الأراضي الكوت ديفوارية. 

تابع موقع تحيا مصر علي