عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم الأهلي يعود إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة فيوتشر

زعلوك
زعلوك

شارك محمد زعلوك مهاجم الأهلي، في تدريبات المارد الأحمر مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

مهاجم الأهلي يشارك في تدريبات الفريق 

وتواجد محمد زعلوك مهاجم الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بعدما تعافى من نزلة البرد التي كانت وراء غيابه عن مران الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر مؤخرًا. 

مهاجم الأهلي محمد زعلوك 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

وكان خالد بيبو قد أعلن أن محمد زعلوك سوف ينتظم في مران الأهلي الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وهناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة فيوتشر القادمة في نهائي بطولة كأس السوبر والتي ستقام مساء الخميس المقبل.

 فرج عامر: كنت أريد ضم محمد زعلوك من الأهلي 

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أنه كان يرغب في التعاقد مع محمد زعلوك مهاجم النادي الأهلي منذ بداية الموسم، ولكن إدارة الأهلي لم توافق وفشلت الصفقة. 

وقال فرج عامر تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كنت أتمنى التعاقد مع مهاجم الأهلي محمد زعلوك قبل بداية الموسم وتحدثت مع محمود الخطيب عن ذلك لكنه رفض في النهاية، وفي رأيي زعلوك لو حصل على نفس فرص موديست سيتألق مع الفريق الأحمر. 

وأضاف فرج عامر: «محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي أكثر من رائع وأنا مقتنع تمامًا بقدرات اللاعب، وفي رأيي لو حصل على فرصة جيدة سيتألق لأنه يمتلك مهارات عالية وكان من أفضل لاعبي تونس بكأس العالم للشباب». 

وواصل: «من الصعب تعاقد سموحة مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي، بسبب راتبه الضخم الذي يحصل عليه اللاعب مع المارد الأحمر، بالإضافة إلى مستواه الفني والبدني، الذي ظهر عليه اللاعب منذ تعاقد الفريق الأحمر معه منذ بداية الموسم». 

تابع موقع تحيا مصر علي