عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل لعنة خسارة البطولات هذا الموسم تستمر مع الأهلي أمام فيوتشر؟

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق المارد الأحمر، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي  أمام نظيره فريق فيوتشر، غداً الخميس، في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال والتي تقام بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والذى يذكره  تحيا مصر فى التقرير التالي الذى يوضح تجنب الأهلي من خسارة البطولة  أمام فيوتشر.

كأس العالم للأندية 2023

ويدخل المارد الأحمر بمعنويات عالية، وذلك بعد حصده للميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية  2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على أوراوا رد ديموندز الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 4-2.

ليشارك الفريق الأحمر فى بطولة كأس السوبر المصري، بنظامها الجديد، حيث يختلف هذه النسخة بشكل جديد وتتنافس أربعة فرق بدلا من فريقين.

وجاء ذلك على نظام البطولة في إسبانيا، حيث أقيمت بطولة كأس السوبر الإسباني بداية من موسم 2019-2020، بهذا النظام الذي يضم 4 أندية، وهم ، بطل الدوري والكأس ووصيفيهما، وتقام منافسات البطولة في دولة الإمارات الشقيقة.

وتشارك في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 4 أندية هم: النادي الأهلي"بطل الدوري"، بيراميدز" وصيف الدوري،" فيوتشرصاحب المركز الرابع في الدوري"، فريق سيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة".

الأهلي يخشي من فقدان لقب كأس السوبر

ويواجه المارد الأحمر نظيرع فيوتشر، على أملاً أن يفك لعنة فقدان البطولات هذا الموسم، وذلك بعد خسارة فى بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، اللقاء الذي شهد العديد من الأخطاء الفنية من اللاعبين والجهاز الفني، ساهمت في خسارة الأهلي للمباراة التى فاز فيها بطل الجزائر بهدف نظيف من ركلة جزاء حسم به اللقب لصالحه.

فيما و خرج المارد الأحمر من بطولة دوري السوبر الإفريقي من أمام فريق صن صدونز الجنوب إفريقي وودع الأهلي بعد الخسارة، في مواجهة الذهاب بجنوب إفريقيا والتعادل سلبياً في القاهرة. 

ويطمح الأهلي فى الفوز بأول ألقابه هذا الموسم، بعدما خسر بطولتين، الأولى كانت خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية، والأخرى توديع الدوري الأفريقي من نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ويعيش الخواجة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حالة من القلق، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، وياسر إبراهيم مدافع الأحمر، والذي يعتبر الثنائي من الاعمده الأساسية داخل صفوف الشياطين الحمر.

ويأمل مارسيل كولر فى فك لعنة خسارة البطولات هذا الموسم، وحصد اللقب لتعويض خسائر الفريق بأستثناء ميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي