عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل حكما لنهائي السوبر المصري.. والبنا يدير مواجهة تحديد المركز الثالث

محمد عادل
محمد عادل

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل، بينما يقود محمود البنا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طاقم حكام مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر 

ويكشف تحيا مصر عن طاقم الحكام بالكامل للمباراة حيث يعاون عادل في المواجهة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

طاقم حكام بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 

ويعاون البنا في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" سمير جمال.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

باتشيكو يوضح حقيقة إهانته للإعلام المصري

قال جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أنه لم يقصد تمامًا الانفعال على الصحفيين والإعلاميين عقب خسارة فريقه أمام فيوتشر في المباراة الماضية. 

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا: «عشت في مصر كثيرًا وطوال فترة عملي لم أخرج عن النص، ولم أقم بإهانة أي شخص في الإعلام المصري، لكن السؤال الأخير استفزني كثيرًا خصوصًا بعد خسارتي للمباراة». 

وأضاف باتشيكو: «كنا نستحق الفوز والتأهل على حساب فيوتشر، لكن التوفيق غاب عن بعض اللاعبين في ركلات الجزاء وفي النهاية تأهل فريق فيوتشر». 

واستكمل حديثة قائلاً:" مباراة سيراميكا سوف تكون فرصة لمشاركة بعض اللاعبين التي لم تكن تشارك باستمرار في هذا اللقاء، لأنها جيدة لإظهار جودة الفريق وهو كمدير فني يثق في جميع لاعبيه ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطيي. 

تابع موقع تحيا مصر علي