عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد يفوز على فريق الداخلية بثلاثية مقابل هدف ويصعد إلى صدارة الدوري

شادي حسين
شادي حسين

حقق الفريق الكروي الأول بنادي زد، فوزًا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل شادي حسين الهدف الأول لنادي زد أمام الداخلية في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث حاول مصطفى زيكو تسديد كرة من داخل منطقة الجزاء ابعدها مدافع الداخلية من أمامه فوصلت الكرة إلى شادي حسين المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد كرة ارضية سكنت منتصف المرمى.

وأضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني لفريق زد أمام الداخلية في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تسديدة من مصطفى زيكو من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وختم محمد سمير أهداف زد الثلاثة أمام الداخلية في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث نفذت الركلة الحرة بتسديدة متقنة من محمد سمير سكنت أعلى يسار المرمى.

بهذه النتيجة انتزع زد صدارة الدوري من بيراميدز واعتلاء بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

تشكيل زد أمام الداخلية في الدوري 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - مصطفى كاجو - محمد سمير - مصطفى العش. 

خط الوسط: بيتر موتوموسي- عبد الله مجدي - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي. 

خط الهجوم: مصطفى زيكو - شادي حسين. 

تشكيل الداخلية في الدوري أمام زد 

فيما جاء تشكيل الداخلية كالتالي: "محمود الزنفلي - كريم يحيى – أحمد عماد – محمد عطوة – إيهاب سمير- محمود حسونة – آلان كيامبادي – محمود عبد العزيز - علي الزاهدي – أحمد سيد غريب – مهاب ياسر".

وبهذا الفوز رفع فريق زد رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق تحت قيادة مديره الفني 9 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، بينما لم يتلقى فريق زد الخسارة في أي مباراة.

بينما تجمد رصيد فريق الداخلية عند 7 نقاط، في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 10 مباريات، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 4 لقاءات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي