عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع بقرار من معتمد جمال المدير الفني للفريق.

نادي الزمالك فى بطولة كأس دبي للتحدي

ويشارك نادي الزمالك فى بطولة كأس دبي للتحدي، بالإضافة إلي الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

وكان حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على الموافقه بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.، ويرصد تحيا مصر، مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي والتي جاء كالأتي:

_الزمالك يواجه الرجاء المغربي يوم الجمعة 26 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرا في ستاد آل مكتوم ملعب النصر بدبي.

_الأهلي السعودي يواجه ووهان ثري تاونز الصيني يوم السبت 27 يناير الساعة الرابعة عصرا في ستاد آل مكتوم ملعب النصر بدبي

_ يواجه صاحب المركز الثالث والرابع الأحد 28 يناير الساعة 2 ظهرا .

_ تقام مباراة النهائي يوم الأحد 28 يناير الساعة 6 مساء على ستاد ال مكتوم ملعب النصر بدبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك فى بطولة كأس دبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ببطولة كأس دبي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

ويذكر أن قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ،عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

فيما وجاء ذلك لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

ويسعي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فى حصد كأس دبي من أجل إسعادة جماهير بسبب الظروف التي يمر بيها النادي خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي