عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف حساب مارسيل كولر مع الأهلى قبل مواجهة كأس السوبر

تحيا مصر

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي وفيوتشر فى نهائي السوبر 2023، التي تستضيف دولى الإمارات فى نسختها  الجديدة بمشاركة أربع فريق.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وفيوتشر فى نهائي كأس السوبر المصري 2023، اليوم الخميس على ملعب على باستاد محمد بن زايد، بدولة الإمارات.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورت.

وخلال هذا التقرير يعرض  تحيا مصر أرقام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع الفريق منذ توليه قيادة الأحمر.

أرقام كولر مع الأهلي

تولي السويسرى مارسيل كولر الأهلي 80 مباراة،حقق الفريق الفوز فى  فى 53 مباراة، وحضر التعادل فى 19 مواجهة، وخسر الأحمر  فى 8 مباريات ، وسجل لاعبوه 143 هدفاً وتلقت شباكه 47، وخرج بشباك نظيفة فى 46 مباراة.

بطولات كولر مع الاهلي

تمكن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر التتوج بـ 5 ألقاب، حيث حصد السوبر المصري مرتين، كأس مصر مرة وحيده، ودورى أبطال أفريقيا مرة، والدورى الممتاز مرة، والميدالية البرونزية  فى كأس العالم للأندية 2023.

ويسعي الخواجة السويسري فى المزيد من الألقاب والبطولات، حيث يأمل فى تحقق لقب اليوم أمام فريق فيوتشر ليكون الثالث له والتساوي مع حسام البدري المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

ويأمل كولر فى فك عقدة فيوتشر، حيث يعتبر هو النادي الذى لم يتمكن الفريق من تحقيق  الفوز عليه، ويبقى العقدة مستمره للمدير الفني الذى لم يتمكن من الفوز عليه فى مواجهتين سابقتين بالموسم الماضى.

غيابات الأهلي أمام فيوتشر

ومن المقرر أن يغيب ياسر إبراهيم،عن خط دفاع النادي الأهلي، في مباراة فيوتشر، بنهائي كأس السوبر، بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الضامة، ومحمد الشناوي حارس مرمي الفريق، ويخوض الثنائي برنامجًا تأهيليًا ، استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

وجاء تعرض الثنائي فى مباراة سيراميكا الذي حقق الفريق الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي