عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث زوج البساتين.. مراته سابت البيت راح معلق نفسه في السقف

مشنقة - ارشيفية
مشنقة - ارشيفية

حادث زوج البساتين في القاهرة، والذي سطر النهاية المأساوية لحياته بعدما أقدم على إنهاء حياته باستخدام مشنقة أعدها لنفسه في إحدة غرف شقته السكنية، بمجرد نشوب الخلافات الزوجية بينه وبين زوجته وقيام الأخيرة بترك منزل الزوجية.

القصة الكاملة لـ حادث زوج البساتين

دبت الخلافات الزوجية بين زوج البساتين وزوجته ومع الوقت وزيادة المشاكل تركت الزوجة المنزل وعادت إلى منزل أسرتها فما كان من الزوج إلى الدخول في حالة نفسية سيئة بسبب تلك الخلافات، وجلس يفكر وحيدا على حلول لوضع نهاية للمشكلات الزوجية إلا أنه لم يجد سوى إنهاء حياته حلا لما يمر به من أزمة نفسية.

تفاصيل حادث زوج البساتين تضمنت أحداث ووقائع مثيرة ومأساوية، حيث دبت الخلافات منزل الزوجية الكائن بمنطقة البساتين في القاهرة، ولم يعد هناك حلولا لتلك المشكلات وكانت النتيجة أن تترك الزوجة المنزل بعد زيادة عدد المشكلات بينها وبين زوجها ودخل الزوج في أزمة نفسية حادة اثرت عليه، فقام بتعليق مشنقة داخل إحدى الغرف وقرر إنهاء حياته.

التحريات: زوجته تركت المنزل وأصيب بأزمة نفسية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا بشأن حادث زوج البساتين، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شاب معلقا في مشنقة داخل إحدى الغرف بمنزله في البساتين، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف أسباب الحادث.

بالانتقال والفحص، كشفت التحريات والمعاينة في حادث زوج البساتين، العثور على شاب في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه متدليا من حبل معلق في سقف إحدى الغرف، كما تبين سلامة الأبواب والمنافذ الخاصة بالشقة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

دفن جثمان زوج البساتين

وباشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في حادث زوج البساتين حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والاستماع إلى زوجة المتوفي وكذلك صرحت بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، حيث كشفت التحقيقات أن الزوج على خلافات زوجية مع زوجته وأن الزوجة تركت له المنزل قبل فترة.

تابع موقع تحيا مصر علي