عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب حديث السوشيال ميديا بعد طرح ألبوم مكانك| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب.. حاز الهضبة عمرو دياب كعادته على اهتمام عدد كبير من الجمهور في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما فاجأ محبيه أمس الخميس بطرح أغنيات ألبومه الجديد مكانك، ليتصدر الهضبة عمرو دياب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

عمرو دياب وألبوم مكانك 

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل ألبوم مكانك الذي طرحه عمرو دياب على مدار يوم الخميس حيث شمل الألبوم 12 أغنيات تعاون فيهم مع الشعراء "بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا".

أما عن الملحنين الذي تعاون معهم عمرو دياب في ألبومه الجديد فهم: "محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم".

أغنيات ألبوم مكانك للهضبة عمرو دياب 

وتنوعت أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد بين الحزين والرومانسي وذات الطابع المرح والذي من بينهم أغاني: بيوحشنا، ظبط مودها، وصلي سلامك، معرفش حد بالاسم ده، يا قمر واخدين راحتهم، ما تتعوضش، الكلام ليك، المعنويات مرتفعة، وغيرها من الأغنيات التي حازت على اعجاب عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت أكثر الأغنيات التي تصدرت التريند هي أغنية معرفش حد بالاسم ده والتي من بين كلماتها: قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. ما سابليش حاجة هتخليني أستناه.. بقى الأولى أكيد أنساه.

كلمات أغاني ألبوم مكانك للهضبة عمرو دياب 

بينما جاء مطلع أغنية ظبط مودها  للهضبة عمرو دياب على هذا النحو: لما تظبط مودها.. اطلب حتى عينيها تاخدها، أومر وإحلم قوي بزايدة بس لو انت تقل مزاجها مش هتشوف وقت ما تحتاجها إلا الوش السادة.

وغازل عمرو دياب حبيبته بطريقة مختلفة كعادته من خلال أغنية يا قمر، التي فاجيء الجمهور بمقطع منها في إحدى حفلاته وظهرت خلال الالبوم الغنائي الذي طرحه أمس الخميس على مدار اليوم وحمل اسم مكانك، حيث كان من المقرر أن يطلقها في الفترة الماضية لكنه أجله بسبب أحداث غزة من ضرب وقتل واعتداء مباشر وإبادة جماعية على الأهالي والمدنين من الأطفال والنساء والشيوخ.

تابع موقع تحيا مصر علي