عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خد 2400 دولار ورفض يرجعهملي.. منة فضالي تتعرض للنصب على يد أحد الأشخاص

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها للنصب على يد أحد الأشخاص، حيث أخذ منها مبلغ مالي كبير يقدر ب 2400 دولار، مشيرة إلى أنه يرفض استرجاع المبلغ لها، وذلك في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

منة فضالي تتعرض للنصب

وكتبت منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ياجماعة الراجل ده ناصر عليا واخد مني 2400 دولار وعنده شركة تأجير سيارات في اسطنبول وراقض يرجعلي فلوسي.. خلو بالكم اسمع عبود وشغال في شركة جرين جروب.. اللي يعرفه ياخد باله ده نصاب.

وتابعت منة فضالي حديثها: الراجل ده اتعاملت معاه السنة اللي فاتت وكان كويس جدا ولكن السنة دي طلب فلوسه مقدم، وكان طريقة السواق وحشة مع والدتي وهي ست عاجزة محتاجة حد يطلعها لأنها بتمشي بعكاز، قولتله يغيرلي السواق رفض وقالي هو ده اللي موجود، قولتله مش عايزة العربية واديني بقيت فلوسي رفض.

منة فضالي في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة منة فضالي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تستعد للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل محارب، حيث تخوض بطولته إلى جانب الفنان حسن الرداد، النجم أحمد زاهر، ومن إنتاج حج أحمد السبكي، وتأليف محمد سيد بشير، إخراج الأستاذة شيرين عادل.

وكانت منة فضالي قد شاركت في عروض مسرحية صوابع زينب إلى جانب هالة صدقي وعمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي، مصطفى حجاج والتي تعد أولى تجاربه التمثيلية والمسرحية من إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام.

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

وكانت منة فضالي قد تألقت في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، وعدد من نجوم الفن الأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي