عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاونهم في عصابة عظيمة.. عنبة ضيف إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة للمرة الثانية

عنبة وإسعاد يونس
عنبة وإسعاد يونس

أعلن مطرب المهرجانات الشهير عنبة عن استعداده للحلول ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك للمرة الثانية، وذلك ضمن الاحتفلات بالسنة الجديدة.

عنبة ضيف إسعاد يونس

ونشر عنبة صورة رصده موقع تحيا مصر إلى جانب الفنانة إسعاد يونس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: يوم الاتنين حلقة جديدة مع صاحبة السعادة.

عنبة وإسعاد يونس

عنبة وإسعاد يونس

من ناحية أخرى، ينتظر مطرب المهرجانات عنبة طرح فيلمه الجديد “عصابة عظيمة”، في السينمات المصرية وذلك بداية من يوم 4 من شهر يناير المقبل، حيث رشحته الفنانة إسعاد يونس لهذا الدور بعدما أعجبت بموهبته الفذه وأدائه في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك به عنبة بدور الشاب المصري الأصيل والشهم الشعبي الذي يشاهد مايان السيد الفتاة الأتية من الخارج ويقدم لها يد المساعدة.

ويقع عنبة خلال أحداث مسلسل 1000 حمدالله على السلامة في حب مايان السيد لكنها تقع في حب شخص أخر وهو الضابط، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانبه كلا من النجوم يسرا ومحمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

عنبة في صاحبة السعادة للمرة الثانية 

وجدير بالذكر، أن تلك المرة الثانية التي يكون فيها عنبة ضيف على برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، حيث سبق واستضافته مع الفنانة مايان السيد، وكشف من خلاله عن تفاصيل تحضيره لـ دوره في 1000 حمدلله ع السلامة بإعتباره أول عمل فني له في مجال التمثيل، وقال: "أمي كان عندها جلطة قبل ما أمضي المسلسل ده وفرق معاها جدا إني مبسوط، وأول مشهد عملته كان بيني وبين يسرا والمفروض اني بزعق فيها وهي سابتني ازعق فخدت الجراءة وبقيت أزعق في المسلسل كله"، ليكون العمل طفرة كبيرة في تاريخه الفني فبينما كان مطرب مهرجانات تحول إلى ممثلة يقف أمام كبار النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي