عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطرب المهرجانات عنبة يعلن اختراق حسابه بموقع انستجرام

عنبة
عنبة

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية عنبة عن اختراق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنه أعادة مرة اخرى رغم قيامه بحذف كل ما كان عليه من منشورات وصور وغيرها.

تحيا مصر 

عنبة يعلن اختراق حسابه بانستجرام

وكتبت عنبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري: “الأكونت كان مسروق ورجعته الحمدلله”.

منشور عنبة 

ويذكر، أن عنبة كان من بين النجوم الذين حرصوا بشكل متواصل على دعم القضية الفلسطينية من خلال نشر المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق أهالي غزة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

عنبة وظهوره في صاحبة السعادة

ويذكر، أن عنبة حل ضيف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك بحضور أيضا مايان السيد للحديث عن سر صداقتهم الثوية بعد مشاركتهم سويا في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، والتي كانت التجربة الأولى لـ عنبة في مجال التمثيل وحقق من خلالها نجاحات كبيرة وإشادات تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنه ظهر بها أمام نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة القديرة يسرا.

وكان من بين تصريحات عنبة خلال برنامج صاحبة السعادة هو تصرحيه قائلا: أنا من السلام ومولود في مصر الجديدة، ومخدتش كورسات تمثيل، أنا خدت في الدنيا كل حاجة إلا التمثيل، وكنت بحب اتفرج على أفلام ومسلسلات، وكنت بحب أحط نفسي مكان اللي بيمثل، وجالي حاجات كتير عشان أكون بطل العمل، ودا مستحيل  لأني ببتدي من الصفر، ولما جالي المسلسل مع يسرا دا بالنسبالي كان حاجة كبيرة أوي وشجعتني، وفي أول مشهد بيني وبين يسرا كنت داخل بزعق فيها، فشيلت الخوف من أول المسلسل.

متابع يهاجم عنبة بسبب ظهوره مع اسعاد يونس

وخرج العديد لمهاجمة عنبة بعد ظهوره مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة هيث كتب متابع له عبر خاصية التعليقات على صفحة إسعاد يونس بموقع انستجرام، معلقا على ظهور عنبة في برنامج صاحبة السعادة: طب مايان السيد ودي نجمة ومثال انما عنبة دا ازاي في أهم منه بكتير دا مش مثال ده بيحرض علي العنف في أغانيه دا مش قدوه بجد شئ مؤسف.

ويذكر، أن عنبة كان قد تألق في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة إلى جانب الفنانة يسرا والفنانة مايان السيد والفنان محمد ثروت ونخبة من نجوم الفن الأخرين وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وانتمى إلى نوعية الدراما الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي