عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. أحمد زاهر وتامر عبد المنعم وحسن الرداد من كواليس مسلسل محارب

كواليس مسلسل محارب
كواليس مسلسل محارب _ أرشيفية

يواصل نجوم مسلسل محارب تصوير مشاهدهم، تمهيدًا لعرض العمل في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2024 حيث شاركوا جمهورهم صور من الكواليس التي يستعرضها تحيا مصر فى السطور القادمة.

كواليس مسلسل محارب 

ونشر كل من النجم أحمد زاهر والفنان تامر عبد المنعم صور من كواليس مسلسل محارب عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فظهر تامر عبد المنعم برفقة ماجد المصري وحسن الرداد بينما ظهر أحمد زاهر بصحبة حسن الرداد.

أبطال مسلسل محارب 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب نخبة من النجوم منهم: ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ويظهر ماجد المصري خلال أحداث مسلسل محارب بشخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي أكشن.

تصريحات بطل مسلسل محارب 

من جانبه، قال أحمد زاهر: بندمر نفسيتنا بالتمثيل لأن المشاعر ممكن تموت ، الناس ممكن تموت من الزعل وبتعيّش نفسك في مشاعر معينة 13 أو 14 مشهدا، فالجهاز العصبي والنفسي عندنا بيدمر، والناس فاكرة إننا بنهزر وبنشرب شاي ، ولكن إحنا أخطر شغلانة ممكن تدمر أي انسان لأننا بندمر مشاعرنا وأحاسيسنا.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان في ذكرى ميلاد عبلة كامل: موهبة ملهاش شبه وتجربة خاصة جدًا

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة: نسبة الجريمة هترتفع بسببه 

وأضاف، مكنتش عايز أدخل بناتي الوسط الفني.. مش عشان المهنة وحشة، عشان المهنة صعبة بالذات على الستات.. من ناحية النفسية والمواعيد، إحنا بنصور بالـ 36 ساعة، أحيانا بنصور في الشارع وفي عز التلج وإحنا لابسين صيفي، فاكر أوردر تصوير مع المخرج محمد سامي في مسلسل كلام مع الورق اشتغلنا 36 ساعة، فاللي بيستسهلوا مهنة الفنان، هي أصعب مهنة في التاريخ.

ورد على منتقديه قائلًا: الموضوع ضايقني جدا لأني كنت بتكلم بشكل عادي إن مهنتي من أصعب المهن، لم أقلل من أي مهنة على الإطلاق، كل المهن فوق رأسي ، حتى الشخص اللي بينضف الشارع إحنا بنحتاجه كلنا لا يمكن أن أقلل من أي مهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي