عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذ شهور.. طلاق أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ رسميا

أيمن بهجت قمر وإنجي
أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ طلاق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ رسميا، وذلك منذ عدة أشهر، حيث حدث الانفصال بهدوء تامر وبعيدا عن وسائل الاعلام والصحافة.

طلاق أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ

وتصدر أيمن بهجت قمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار أنباء طلاقه من زوجته إنجي عبد الحافظ بعد زواج دام لسنوات عديدة.

وكانت أخر أعمال أيمن بهجت قمر الفنية والتي رصدها موقع تحيا مصر، هي أغنية معرفش حد بالاسم ده، والتي طرحها الهضبة عمرو دياب في أول أمس وذلك ضمن أغاني ألبوم مكانك، وهي كلماته لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت مهندس الصوت شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

أخر أعمال أيمن بهجت قمر

وجاءت كلمات أغنية معرفش حد بالاسم ده على النحو الأتي: ما أعرفش حد بالاسم دا ما أعرفش حد بالاسم.. دا موهوم بقى وربك هداه.. هعتبره وقت فراغ وفات أو حد أنا اتسليت معاه.. قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. ما سابليش حاجة هتخليني أستناه.. بقى الأولى أكيد أنساه.. قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا ما سابليش حاجة هتخليني أستناه بقى الأولى أكيد أنساه.. أنا همشي وأبعد من سكات.. أنا حر ودا ما إسموش هروب.. دا ما شافش أي مميزات بالعكس حولها لعيوب.. جايز دا كان سوء اختيار جايز دا كان تكفير ذنوب.. قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا ما سابليش حاجة هتخليني أستناه بقى الأولى أكيد أنساه قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا ما سابليش حاجة هتخليني أستناه بقى الأولى أكيد أنساه قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا ما سابليش حاجة هتخليني أستناه بقى الأولى أكيد أنساه.

الموت يفجع أيمن بهجت قمر

وكان قد حزن الشاعر أيمن بهجت قمر بسبب وفاة خاله الفنان عادل نور وذلك في يوم 15 ديسمبر المنقضي، وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن الذين حضروا أيضا جنازته أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي