عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال يرد على هجوم إمام عاشور: “وشه نحس” ولدي تاريخ كبير (فيديو)

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على هجوم رضا عبد العال عليه، خلال الفترة الأخيرة، من خلال برنامج البريمو على قناة "TEN" وجاء ذلك بعد فوز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر مساء الخميس الماضي.

تصريحات رضا عبد العال

وكان إمام عاشور قد تحدث بعد فوز النادي الأهلي على مودرن فيوتشر بكأس السوبر المصري، وقال بأنه يريد الرد على أحد الشخصيات والمحللين والذي يصف نفسه بالهجاص، ولكن تواجده داخل الأهلي يمنعه من الرد، ويرصد تحيا مصر باقي التصريحات والتفاصيل.

وقام رضا عبد العال بالرد على إمام عاشور على الرغم من عدم ذكره اسم عبد العال في تصريحات لاعب الأهلي، وقال عبد العال بأن إمام عاشور لاعب فاشل وأنه تمثال من عجوة، ولما فرحة الانتصارات تنتهي هترجع ريما لعادتها القدمية.

كأس السوبر المصري

وأكمل رضا عبد العال، لو رجعت بتاريخ من الخلف هيكون بتاريخ إمام عاشور في ملاعب كرة القدم، ودا عيل ميعرفش حاجه وبعد 3 شهور هتنتهي فرحة الجماهير بيه.

وواصل رضا عبد العال تصريحاته، إمام عاشور وشه نحس على النادي الأهلي، والنادي خسر بطولتين على التوالي بعد تواجده من نادي الزمالك، والجماهير كانت السبب في فوز النادي الأهلي على مودن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023 في الإمارات.

واختتم رضا عبد العال تصريحات، لو إمام عاشور وشه حلو على النادي الأهلي كان الفريق وصل لنهائي كأس العالم للأندية، والفريق كان سيخسر أمام مودرن فيوتشر لولا تواجد الجماهير في المباراة.

رضا عبد العال: «كهربا مش بيجتهد في الملعب ومش هيجيب أهداف بعد حل مشكلته مع  الزمالك» - موقع بصراحة الإخباري
رضا عبد العال

رضا عبد العال وإمام عاشور

وكانت هناك العديد من الرسائل من جانب نجوم الأهلي السابقين لإمام عاشور، بضرورة عدم الرد على رضا عبد العال، لأن اللاعب سيجلب له التشتيت الذهني خلال الفترة القادمة ولابد أن يبتعد عن كل هذه الأمور والتركيز فقط في ملعب المباراة وتحقيق البطولات مع النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد فاز على مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشارك إمام عاشور في المباراة وخرج في الشوط الثاني وذلك بعدما تعرض للإصابة قبل خروج.

تابع موقع تحيا مصر علي