عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. أبطال وتفاصيل مسلسل صلة رحم.. موعد تصويره

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم.. يتصدر مسلسل صلة رحم محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك منذ الإعلان عن مشاركته في منافسة مسلسلات رمضان 2024 القوية، حيث يرغب الجمهور في معرفة تفاصيل وأبطال مسلسل صلة رحم وموعد تصويره.

تفاصيل مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار 

يستعد الفنان إياد نصار لخوض سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن الأخيرين، حيث لم يعلن عن بدء تصويره حتى الآن، فاكتفى فقط بالاعلان عن خوضه المنافسة الرمضانية من خلال هذا العمل الدرامي.

وتوصل موقع تحيا مصر إلى تفاصيل مسلسل صلة رحم والذي من المقرر أن يبدأ إياد نصار تصويره مع مطلع العام الجديد، وبالأخص في يوم 5 من شهر يناير المقبل، حيث يشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار كلا من النجوم:  يسرا اللوزي وأسماء أبواليزيد،على الطيب، عابد عناني، دنيا ماهر، ويعد العمل من إنتاج صادق الصباح وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

موعد تصوير مسلسل صلة رحم 

وقرر صناع مسلسل صلة رحم البدء في تصوير العمل في 5 من يناير المقبل وذلك للحاق بالسباق الرمضاني المقبل من عام 2024، حيث سيكثف الابطال مجهوداتهم وساعات العمل لإنهاء جزء كبير منه قبل بدء شهر رمضان.

ويخوض مسلسل صلة رحم السباق الرمضاني هذا العام أمام عدد من الأعمال الفنية القوية الأخرى، على رأسهم مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ومسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، فضلا عن مسلسل صيد عقارب وب 100 راجل، ومسلسل الكبير اوي في موسمه الثامن، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

آخر أعمال إياد نصار

يذكر، أن آخر أعمال إياد نصار مشاركته في بطولة مسلسل وش وضهر إلى جانب كلا من النجوم وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل، وهو من تأليف أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي