عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشاهير في صفحة الحوادث 2023.. تهديد ريهام سعيد وحادث أشرف عبدالغفور الأبرز

أشرف عبدالغفور وريهام
أشرف عبدالغفور وريهام سعيد ومنة شلبي وحلمي بكر

تصدرت بعض أسماء المشاهير في صفحة الحوادث 2023 ما بين المشكلات الزوجية والتهديدات والقضايا المختلفة، حيث جاء على رأسهم حادث الفنان أشرف عبدالغفور والذي توفى إثر حادث مروري في الجيزة، وايضا مشكلة حسن شاكوش وريم وكذلك تهديدات ريهام سعيد.

المشاهير في صفحة الحوادث 2023

ويرصد موقع تحيا مصر القضايا والحوادث التي تعرضت لها المشاهير في صفحة الحوادث 2023، فمنذ بداية العام تصدرت العديد من قضايا الفنانين والمشاهير التريندات ما بين القضية الشهيرة للفنانة منة شلبي، واتهام حلمي بكر لمدير أعماله بالنصب، وعودة سما المصري إلى محبسها من جديد والقبض على محمد نجاتي.

حادث أشرف عبدالغفور

حادث الفنان أشرف عبدالغفور كان واحدا من بين قضايا ظهور المشاهير في صفحة الحوادث 2023، حيث تعرض الفنان لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي في الجيزة، ما نتج عنه وفاته وإصابة زوجته، وذلك بعد إصطدام سيارتهم بسيارة أخرى وضبط قائد السيارة الأخرى، وتقديمه للنيابة وقرار قاضي المعارضات في أكتوبر بإخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

قضايا المشاهير في صفحة الحوادث

وضمت قائمة المشاهير في صفحة الحوادث 2023، واقعة تهديد ريهام سعيد والتي أرسل لها شخصا رسائل تضمنت تهديدات عبر صفحتها الشخصية حيث هددها بالإيذاء، وأبلغت الإعلامية الشرطة التي كشفت هوية الشخص المتهم وتبين أنه طالب ومقيم محافظة سوهاج وتبين قيامه بتهديد العديد من الفنانين وإرسال رسائل منهم ومن بينهم ياسمين صبري وريهام حجاج ومي عمر وريهام عبد الغفور.

تهديد ريهام سعيد

وتصدرت سما المصري أسماء المشاهير في صفحة الحوادث 2023، وذلك بعدما تم الإفراج عنها بعد قضاء مدة الحبس المحكوم عليها بها، ثم عودتها من جديد إلى مركز الإصلاح والتأهيل بنهاية العام وذلك بعد قرار المحكمة بحبسها في قضية أخرى بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري لنشرها صورا وفيديوهات خادشة، حيث تم اقتيادها إلى قسم الأزبكية ومنه إلى مركز الإصلاح والتأهيل.

مضايقة منى فاروق وضبط محمد نجاتي

وكان للفنانة منى فاروق نصيبا ضمن المشاهير في صفحة الحوادث 2023، حيث تعرضت أثناء تواجدها في إحدى المراكز التجارية في الشيخ زايد للاعتداء بالألفاظ على يد شاب قام باستيقافها وسبها إلا أنها ردت عليه قائلة - أنا محترمة ومش هرد عليك - وقامت بإبلاغ الشرطة وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيق في الواقعة، وعلقت عبر حسابها قائلة «في حد تعدى عليا وانا معرفهوش، وأول مرة في حياتي أشوفه بس أنا مش هسيبه وهاخد كل الإجراءات القانونية».

منى فاروق

وقبل نهاية العام ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على الفنان محمد نجاتي ضمن قضايا المشاهير في صفحة الحوادث 2023، وذلك على خلفية حكم صادر ضده في قضية شيكات، حيث تم ضبط الفنان محمد نجاتي في أحد الأكمنة الأمنية في الجيزة واقتياده إلى قسم الشرطة ثم عرضه على النيابة العامة التي أقام أمامها استشكال على حكم الحبس.

نصب حلمي بكر وخلافات شاكوش وريم

وتداول اسم الموسيقار الشهير حلمي بكر ضمن المشاهير في صفحة الحوادث 2023، حيث اتهم مدير أعماله بسرقته والاستيلاء على مبلغ مليون و250 ألف جنيه بعدما أوهمه بربط المبلغ بشهادة 18% في أحد البنوك واكتشف قيامه بالنصب عليه وحول المبلغ إلى حسابه الخاص وذلك بعد أن أوهم موظف البنك أن المبلغ من أجل شراء شقة جديدة خاصة بالموسيقار.

حلمي بكر

وتضمنت أسماء المشاهير في صفحة الحوادث 2023 أسم حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وذلك بعد أن انفصلوا بعد خلافات ومحاضر عديدة في أقسام الشرطة، حيث أعلنت ريم طارق أنها حصلت على كافة حقوقها الشرعية وأن ما حدث بينهم كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل العديد من الأطراق، فيما أكد حسن شاكوش أنه أنهى كافة خلافاته مع طليقته ريم طارق.

وضمن قضايا المشاهير في صفحة الحوادث 2023 كانت الفنانة منة شلبي، والتي تصدرت المشهد بقضية المخدرات وذلك بعد أن عاقبتها محكمة الجنايات بالحبس عاما والغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، لاتهامها بحيازة مواد ممنوعة، وقالت المحكمة أنه وفقا لظروف الدعوى وخلو ماضي الفنانة من اتهامات وهو ما يبعث الاعتقاد بأنها لن تعود إلى مخالفة القانون مستقبلا وهو ما رأته معه المحكمة إيقاف تنفيذ العقوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي