عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل عروض الاحتراف للاعبي الأهلي تهدد استقرار الفريق؟

الأهلي
الأهلي

انهالت العروض على لاعبي الأهلي المصري عقب تتويج الفريق ببطولة دوري السوبر المصري، والميدالية البرونزية كأفضل ثالث نادي فى العالم.

ولم تكتمل جمهور الأهلي من الفرحة العارمة بعد حصد اللقب، إلا وتفاجأ بالأخبار التي تفيد بوصول عروض عديدة لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث أثار مخاوف أنصار الفريق الأحمر من احتمالية تفكيك الفريق قبل خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخلال هذا التقرير يستعرض تحيا مصر أسماء اللاعبين المهددين بالرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة وجاء كالأتي:

محمد عبد المنعم

وأفادت أنباء متداولة بوصول عرض ضخم  من الأندية الخليجية لمدافع الفريق محمد عبد المنعم، وذلك بعد تألقة مع الأهلي خلال موسم 2023، حيث كان سبب فى حصد لقب دوري الأبطال الأفريقي.

أليو ديانج

يعيد المالي أليو ديانج أكثر اللاعبين داخل الأهلي وصول له العروض الاحترافية، معروض من دوريات أوروبية، ومن المتوقع رحيل اللاعب فى خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد خروجة من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب إنشغاله فى العروض وعدم تركيزه فى الملعب.

حسين الشحات

الدوري الإماراتي قد يكون وجهة أحد لاعبي الأهلي، حيث تدوالت العديد من التقارير تفيد بوجود عروض لـ حسين الشحات ، ويبدو أن إدارة الأهلي لا ترغب فى الاستغناء عن اللاعب بسبب إنه أحدي الكوادر الأساسية.

محمد الشناوي

جدل كبير خلال الشهور الماضية فى مصير محمد الشناوي الحارس المخضرم، حيث تلقي عروض من النصر السعودي ولن تم رفض العرض، ليتجدد الأمل مرة آخري عند الحارس الذي يأمل فى خوض تجربة الأحتراف خارج أسوار القلعة الحمراء، والضغط علي مجلس إدارة النادي.

على معلول

الحديث عن رحيل التونسي على معلول الظهير الإيسر للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقة خلال الفترة الماضية،| وعلى الرغم من أن اللاعب يرغب فى انتهاء مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء، إلا أن العروض تنهال عليه بمبالغ مالية ضخمة.

فيما ويعيش عشاق النادي الاهلي الخوف والقلق، وذلك بسبب احتمالية رحيل بعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المؤثرين داخل النادي، بعدما تألق كل منهم خلال الفترة الماضية يرغب كل لاعب فى تأمين مستقبلة خارج أسوار القلعة الحمراء، والإنتشار فى ملاعب الخليج وأوروبا، مثل حمدي فتحي لاعب الفريق السابق ومحمد شريف، ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي ملف كل لاعب خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي