عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد مكي وأكرم حسني ينفردان بالكوميديا والحشاشين وحق عرب الأكثر حديثا على السوشيال ميديا

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. يهتم عدد كبير من الجمهور في الفترة الحالية بمعرفة كل ما هو جديد بشأن مسلسلات رمضان 2024، حيث يفصلنا عنه شهور قليلة، وينافس به نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان أحمد مكي وغيرهم من النجوم.

ورصد موقع تحيا مصر القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2024 حتى وقتنا هذا، حيث وجد أنه ينافس في الأعمال الكوميدية عملين درامين فقط وهم من بطولة النجوم أحمد مكي والأخر من بطولة أكرم حسني.

الأعمال الكوميدية في مسلسلات رمضان 2024

ينافس على الأعمال الكوميدية ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي، وذلك بعد نجاح الموسمين السابقين رغم استبدال الفنانة دنيا سمير غانم بـ الوجه الجديد رحمة أحمد والشهيرة بـ “مربوحة”، ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم مختلفا عن المواسم السابقة، خاصة وأن قصة الجزء السابع لم تكن بنفس قوة الموسم السادس من العمل.

ويقف أمام أحمد مكي الفنان أكرم حسني وذلك من خلال مسلسل باب جه، والذي يعوده به للساحة الرمضانية بعد أخر عمل قدمه في مكتوب عليا، ويدور مسلسل أكرم حسني في إطار 15 حلقة فقط، وتشاركه في بطولته الفنانة جميلة عوض ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه كعادة أعمال أكرم حسني.

حق عرب والحشاشين الأكثر حديثا على السوشيال

ويتصدر كلا من مسلسل الحشاشين والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ونور إيهاب وميرنا نور الدين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان المنقضي ولكن لظروف انتاجية خاصة بالعمل تقرر تأجيله لـ رمضان هذا العام.

أما عن مسلسل حق عرب، فتمكن ذكاء أحمد العوضي أن يجعله حديثه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الترويج له عن طريق عمل مسابقة للجمهور لتوقع تفاصيله، وهذا ما ساعده على الانتشار بقوة، ويشاركه في البطولة كلا من النجوم هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، دنيا المصري.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 كلا من المسلسلات: “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب الفنانة حلا شيحة، “عتبات البهجة” لـ يحيى الفخراني، “ألف ليلة وليلة” لـ ياسر جلال، “المعلم” لـ مصطفى شعبان، بـ “100 راجل” لـ سمية الخشاب، “صيد عقارب” لـ غادة عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي