عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة عاملة قنا.. جوزها باع عفش البيت وكان هيبيعها أعضاء عشان المخدرات

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة عاملة قنا والتي سطرت نهاية مأساوية ومثيرة لزوجها بسبب الخلافات الأسرية بينهم.

القصة الكاملة لـ جريمة عاملة قنا

كشفت التحقيقات في جريمة عاملة قنا، أنها سطرت نهاية حزينة لزوجها بسبب الخلافات الزوجية بعد أن قام ببيع عفش البيت لشراء المخدرات، إلا أنها قامت بنحره مستخدمة سكين أمسك به ليقوم بالإعتداء عليها ووضعته في جوال ثم أبلغت الجيران بجريمتها.

أحالت النيابة العامة في قنا، قضية جريمة عاملة قنا إلى محكمة الجنايات المختصة، حيث اتهمت النيابة العامة عاملة بالغة من العمر 56 عاما لأنها في غضون شهر سبتمبر 2023 بدائرة مركز شرطة قنا قتلت زوجها أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات زوجية بينهم.

التحقيقات تكشف مفاجآت في جريمة عاملة قنا

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في جريمة عاملة قنا، أن المتهمة نشبت بينها وبين زوجها خلافات بسبب عدم إنفاقه عليها، وقيامه بالتعدي عليها بصورة دائمة وسرقة أموالها لشراء المخدرات بها وتهديده لها ببيعها أعضاء بالإضافة إلى المشاجرات التي كان يفتعلها معها.

وتبين من التحقيقات، في جريمة عاملة قنا أن المتهمة يوم الواقعة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة حاول فيها زوجها الإعتداء عليها مستخدما سكين إلا أنها التقطته منه وقامت بنحره به، ثم وضعت في جوال وأبلغت الجيران بالواقعة.

المتهمة بقتل زوجها في قنا تعترف

واستمعت النيابة في جريمة عاملة قنا، لإعترافات المتهمة حيث قالت في اعترافاتها «أنها تزوجت من زوجها قبل فترة إلا أنه باع كافة المشتملات في المنزل، لشراء المواد المخدرة، حتى أنه بات يفكر في بيع الملابس وهددها ببيعها أعضاء، وكان يتعدى عليها بصورة مستمرة والجيران كانوا يسمعون صوت المشكلات بينهم».

وقالت السيدة المتهمة عن يوم الواقعة «أنها تشاجرت مع زوجها بسبب التعدي عليها بالضرب وقام بالإمساك بسكين ومحاولة التعدي عليها إلا أنها استهلت منه السكين وقامت بضربه به حتى تتخلص منه، وأنها كانت تدافع عن نفسها في المشكلة».

وكشفت أجهزة مديرية أمن قنا، تفاصيل مقتل عاطل على يد زوجته العاملة بسبب الخلافات الأسرية بينهم، حيث قامت الزوجة بالتشاجر مع زوجها بسبب المخدرات وخلال المشاجرة امسك الزوج بسكين إلا أنها تمكنت من الإمساك به ثم قامت بنحر رقبته حتى تتخلص منه.

تابع موقع تحيا مصر علي