عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الجيل الديمقراطي» يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 2024

 رئيس حزب الجيل الديمقراطي
رئيس حزب الجيل الديمقراطي

هنأ ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى بالعام الميلادي الجديد، متمنيًا أن يكون عام جديد يحمل الخير والأمن والسلام للوطن الغالى فى ظل قيادته الرشيدة والملهمة. 

رئيس حزب الجيل يشيد بموقف الرئيس السيسي الحاسم تجاه رفضه للمخطط الصهيوني الأمريكي الغربي 

وأضاف الشهابي، يأتى العام الجديد 2024 وأهلنا فى غزة يتعرضون للإبادة الجماعية من جيش الاحتلال الإسرائيلى المدعوم بقوة من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوربية الكبرى  من أجل تصفية القضية الفلسطينية وجعل فلسطين أرض بلا شعب، مشيدًا بموقف الرئيس السيسي القوى والحاسم والكاشف والرافض لإبعاد المخطط الصهيوني أمريكى غربي.

 موقف الدولة المصرية تاريخى ولن ينساه التاريخ العربي

نوه رئيس حزب الجيل، أن موقف الدولة المصرية تاريخى ولن ينساه التاريخ العربي، مشيرا إلى أن موقف الرئيس السيسى المبدئى كان له الدور الحاسم فى تكوين الرأى العام العربى والدولى الرافض للعدوان  الصهيونى والداعى إلى وقفه فورا.

رئيس حزب الجيل يقدم التحية للرئيس السيسى على كل مواقفه الداعمة لقضيتنا المحورية والمركزية قضية فلسطين

قدم ناجى الشهابى «رئيس حزب الجيل» التحية للرئيس السيسى على كل مواقفه الداعمة لقضيتنا المحورية والمركزية قضية فلسطين العربية وإقامة دولتها المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية، متمنيا له الصحة والعافية وطول العمر واستمرار عطائه الوطنى والقومى لمصر وامتنا العربية ..آمين يارب العالمين.

وفي وقت سابق، أكد ناجى الشهابي، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطنى لعبت دورا كبيرا فى تحريك الحياة الحزبية وكسر حالة الجمود والسكون التى سادتها فى العقد الأخير من عمر الدولة المصرية، وهو ما انعكس على طاولة المناقشات العميقة والعلمية والموضوعية على طاولة جلسات لجان الحوار الوطنى التى نوقشت فيها أهم القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتخلت عن الشعبوية والخطب الرنانة.

مخرجات الحوار الوطني ساهمت برفع مستوى النضج والمسئولية الوطنية للأحزاب السياسية 

ونوه “الشهابي"، في تصريح لـ تحيا مصر، إلى أن التزام الدولة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطنى على صورة قرارات تنفيذية أو تعديلات تشريعية ساهمت بشكل كبير إلى مستوى النضج والمسئولية الوطنية التى ظهرت عليها الأحزاب السياسية فى الانتخابات الرئاسية بما صاحبها من زخم واسع شهدته الساحة الإعلامية والساحة الشعبية، لتستعيدها الأحزاب السياسية المصرية مكانتها ودورها القيادى التوجيهى لتبدأ في بناء قواعدها الشعبية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي